فيلم Nikuko-chan يُعرض بترجمة إنجليزية خلال مهرجان فانكوفر السينمائي الدولي في أكتوبر!

شاهدوا فيديو كليب أغنية فيلم Gyokō no Nikuko-san الجميلة الآن!

منذ إطلاق فيلم الأنمي  “يوميّات نيكوكو من ميناء الصيْد ! | Gyokou no Nikuko-chan (بالإنجليزية مُشتهر حاليًا بعنوان Fortune Favors Lady Nikuko) صيف هذا العام وهو مُلفت للنظر..ربما لعذوبة قصته وتميّز شخصيّاته أو لكوْنه يدور في أجواء رقراقة كالساحل الذي يطّل عليه قارب السيّدة ” نيكوكو” ممتزجة بالدراما والكوميديا.

وقد أُعلن اليوم أن مهرجان فانكوفر السينمائي الدولي Vancouver International Film Festival  (ويُختصر إلى VIFF) الذي تُقام فعالياته سنويًا في كندا، بصدد عرض فيلم الأنمي Nikuko of the Fishing Harbor الذي يأتينا من إنتاج الإستوديو المتألق  Studio 4°C  (من أعمالهم السابقة: أفلام سلسلة Berserk + فيلم  Children of the Sea ومؤخرًا فيلم Poupelle of Chimney Town ) بتصنيفات (دراما – شريحة من الحياة) الشهر المُقبل.

وذلك في مركز SFU Goldcorp للفنون بتاريخ 9 أكتوبر 2021 وفي مسرح Vancity في مركز VIFF في 11 أكتوبر 2021.

مقتطف من قصة فيلم Gyokō no Nikuko-san :

“تدور الأحداث في إطار درامي رقراق حول الحياة اليوميّة لـ “نيكوكو” (حرفيًا تُترجم ‘فتاة اللحم’) الأم العزباء كبيرة الحجم التي تعشق الطعام ولا تهتم بأحكام وآراء الناس عنها وتُواجههم عبر تلاعبها بالكلمات اليابانية، والتي بعد أن قضت نصف حياتها رحّالة في قاربها الصغير مع ابنتها “كيكوكو” ، أخيرًا استقرت في قرية صيد مثالية، واستطاعت ايجاد عمل في محل بيع شرائح اللحم المشوي “ياكينيكو”، لكن تلك الأيام الحالمة للصبيّة “كيكوكو” يُهدّدها سرُّ غامض في حياة والدتها!، لنشهد معًا الانتصارات والانكسارات والنضوج في علاقة الأم وابنتها ومَن حولهما”

 

صفحة معلومات الفيلم على موقع MAL : من هنــــا

 

طاقم الأصوات الرئيسيّة في الفيلم كالتالي ( بالضغط على اسمائهم يُمكنكم الوصول لمعلوماتهم)
Gyokou-no-Nikuko-chan-Nikuko-of-the-Fishing-Harbor-Anime-Film-2021-main-Cast
-في دور الأم  “نيكوكو – سان” : الممثلة السينمائيّة والمسرحيّة المُخضرمة “شينوبو أوتاكي”  ( في أول أداء صوتي لها  منذ فترة طويلة في عالم الأنمي)
-في دور  الابنة ” كيكوكو” : عارضة الأزياء وعازفة الفلوت “كوكومي” ( في أول أداء صوتي لها في عالم الأنمي)
– في دور  زميل الابنة في الصف “نينوميا ” : المؤدي الصوتي المتميّز ناتسوكي هاناي (من أدواره السابقة: شخصية “تانجيرو” في Demon Slayer وشخصية “كانيكي” في Tokyo Ghoul)

 

*يأتينا الفيلم من إخراج  أيومو واتانابي (من أعماله السابقة: أنمي Uchuu Kyoudai + أنمي Koi wa Ameagari no You ni | After the Rain  + فيلم Children of the Sea )

 

المصدر

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



التعليقات

  1. Pingback:الفيلمان Fortune Favors Lady Nikuko و INU-OH يحصدان جوائز مهرجان Bucheon Int'l Animation Festival! - شبكة أنمي ماستر | أخبار الأنمي، مراجعات ومقالات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: