استعدوا للشطر الثاني من أنمي الخيال العلمي 86 – EIGHTY SIX وتشويقة تعريفية جديدة (نسخة أنجو)

تمهيدًا لعرض شطره الثاني المكمّل لأحداثه الشهر المُقبل (وتحديدًا في 03 أكتوبر 2021) ، فقد أعلن طاقم عمل أحد أهم انتاجات هذا العام أنمي الخيال العلمي الدرامي ”ستة وثمانون!  | 86 EIGHTY-SIX” المُستند إلى سلسلة الروايات الشهيرة التي تحمل نفس الاسم، عن ثاني الفيديوهات الترويجيّة التي تعرّفنا على شخصيّات الأنمي!

والذي تبرز فيه (كما في الفيديو المُرفق أعلاه) هذا الأسبوع شخصية  آنجو إيما \ Anju Emma ( وتؤدي صوتها المتألقة Hayami Saori )

ويعِد طاقم العمل بأننا سنكون  على موعد مع فيديو ترويجي جديد  في الخميس من كل أسبوع حتى إطلاق الموسم الجديد، حيْث يُعرض كل فيديو من وجهة نظر أحد الشخصيّات الرئيسية في الأنمي.

مقتطف من القصة الأساسيّة لأنمي 86 ( المُستند إلى الرواية من تأليف Asato Asato) :

” حينما تعرّضت جمهورية “ماجنوليا” للهجوم من قِبَل جارتها إمبراطورية Giadian ، فقد تكوّنت خارج “المقاطعة 85” من البلاد خليّة سريّة ليْس لها أي وجود على الأوراق الرسميّة تُسمّى “المنطقة 86” لتكون بؤرة المقاومة التي يُواصل خلالها الشباب والشابّات القتال ضد المُستعمر، بطلنا “شين” هو المسئول عن إدارة أعمال المفجّرين الانتحاريين من الشباب، في حين أن “لينا” هي القيّمة على كتائب إبطال المتفجّرات من على بُعد، ومن هنا تبدأ قصة الصراع المأساوي بيْن هذيْن الاثنين! “

صفحة معلومات الموسم الجديد (الموسم الثاني) على موقع MAL : من هنــــا  

*بدأ عرض الموْسم \ الشطر الأول من أنمي 86 ضمن موسم الربيع الماضي وتحديدًا في الفترة من  11 أبريل  إلى 20 يونيو 2021 حيْث عُرض منه 11 حلقة من أصل إجمالي 24 مُنتظَرة (مُقسّمة على شطرين منفصلين خلال هذا العام) لذا سنكون في انتظار تكملة الأحداث في الشطر الثاني المُنتظر في أكتوبر.

**تلي الموسم الأول  حلقة خاصة (Eighty Six Special Edition) تحت عنوان “ورود الخشخاش الأحمر تزدهر في ساحة المعركة! | Senya ni Akaku Hinageshi no Saku ( بالإنجليزية:Red poppy blooms in the battlefield ) عُرضت في 27 يونيو | حزيران 2021 .

المصدر

روابط ذات صِلة:
_ رواية الخيال العلمي 86 تحظى بمانجا جديدة بأحداث سابقة للأنمي!
بالتزامن مع عرض أول حلقاته إليكم احتفال طاقم عمل أنمي الخيال العلمي 86
بعد حلقة متفجّرة بالمشاعر إليكم شارة ختام أنمي 86 – EIGHTY SIX بلقطات جديدة!
من بيْن الرُكام ستصدح أغنية البداية لأنمي الخيال العلمي 86 – EIGHTY SIX
 _ بعد حلقة متفجّرة بالمشاعر إليكم شارة ختام أنمي 86 – EIGHTY SIX بلقطات جديدة!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: