“هارو” و “رين” و “كريشيما” يجتمعون خلال إطلاق فيلم Free! The Final Stroke بجزئه الأول!

فيلم  Free! the Final Stroke (الضربة الأخيرة!) هو أحدث مشاريع أفلام سلسلة الأنمي الرياضي  Free! – Iwatobi Swim Club الشعبيّة التي استطاعت إثارة حماس وشغف الكثيرين لرياضة السباحة مازجةً بين الدراما والكوميديا، والذي أُعلِن عن عرضه على جزئيْن يُطلقان في دور السينما في أوقات مختلفة من العام، أوّلهما – ومِحوَر هذا الخبر – أُطلق خريف هذا العام وتحديدًا في 17 سبتمبر | أيلول 2021، واحتفاءً بهذه المناسبة فقد اجتمع 3 من المؤديين الصوتيين للشخصيّات الرئيسيّة لتقديم الفيلم وتحية الجماهير كما في التالي  :

مامورو ميانو  🙁 في دور “رين” صديق طفولة الشخصيّات الرئيسيّة ومنافسهم الأشرس)

شيمازاكي نوبوناجا (في دور بطلنا “هارو” السبّاح الحُر المهووس بالمياه و مِحور القصة الأساسي)

أوتشياما كوكي (في دور “كيرشيما إكويا” صديق الطفولة لأحد أعضاء فريق إيواتابي للسباحة)

التشويقة الرسميّة للجزء الأول من ثنائيّة Free! The Final Stroke (المعروض حاليًا في سينمات اليابان)

 

مزيد من التفاصيل :

– تتكوّن سلسلة Free! منذ عرضها لأول مرة عام 2013 وحتى كتابة هذه السطور من 3 مواسم رئيسية يتكوّن كل منها من 12 حلقة (عدا الموسم الثاني Eternal Summer فكان من 13 حلقة) + فيلمين تجميعيين كملخّص للأحداث  + عدد من الحلقات الخاصة والاصدارات الجانبيّة.

**كان مُفترض إطلاق هذا الفيلم الموْعود صيف العام الماضي لوْلا حادثة الإحراق الإرهابية المُفجعة في 2019 التي طالت إستوديو كيوتو أنيمشن KyoAni المسئول عن إنتاج الأنمي (للمزيد حول الحادث عبر تغطيتنا هنا) والذي أوْدى بحياة  36 من موظفي الإستوديو وتسبب في إصابات وخسائر مهولة..ثم تلتها أزمة الوباء العالمي كورونا المستجدّ (COVID-19) وتداعياته التي نعرفها جميعًا وتسبّبت في الإضرار بصناعة الأنمي بشكل جذري.

-الجدير بالذكر أن الجزء الثاني   لفيلم Free! The Final Stroke – والمُكمّل لأحداثه – سيصدر ربيع العام القادم في 22 أبريل 2022.

 

المصدر

روابط ذات صِلة:
_
_
_
_ إليكم تشويقة حماسيّة طويلة للجزء الأول من فيلم Free! The Final Stroke المُرتقَب!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: