التفاصيل الكاملة للموسم الثاني المُنتظَر من أنمي قاتل الشياطين Demon Slayer!

انتهى العرض الأول الذي بثته قناة Fuji TV لفيلم  Kimetsu no Yaiba: Demon Slayer Mugen Train يوم السبت بإعلان ترويجي هام، أعلن خلاله أن الموسم الثاني  Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba Entertainment District Arc (العنوان باليابانية: Kimetsu no Yaiba: Yūkaku-hen)  أو أرك “المقاطعة الترفيهية” سيُعرض لأول مرة في 05 ديسمبر | كانون الأول 2021 الساعة 5:15 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية مع عرض خاص مدته ساعة كاملة. وكذلك عن انضمام المؤدية الصوتية المخضرمة “ميوكي ساواشيرو” إلى فريق التمثيل بدور شخصية Daki.

كما أعلن أن الموسم الثاني سيتكوّن من شطرين \ 2 أرك كالتالي :

*” أرك  Mugen Train “، سيحتوي على نسخة تلفزيونية للفيلم الشهير متكوّنًا من سبع حلقات، بما في ذلك الحلقة الأولى الجديدة تمامًا، والتي سيتم عرضها لأول مرة الشهر المُقبل في 10 أكتوبر | تشرين الأول 2021، حيْث  الحلقة الأولى تصوّر “رينجوكو” وهو يشرع في رحلته إلى قطار Mugen Train، بيْنما ستضيف الحلقات الست المتبقية حوالي 70 مقطعًا جديدًا  وموسيقى تصويرية جديدة، بالإضافة إلى مقطع دعائي جديد.

**بيْنما كما أسلفنا أعلاه فإن الشطر الثاني \ أرك “منطقة الترفيه ( Demon Slayer:  Entertainment District Arc) فسيكون بأحداث جديدة مأخوذة من المانجا ومُكمّلة لأحداث كلٍّ من الموسم الأول والفيلم ومُنتظر عرضه في ديسمبر 2021.

معلومات شارات الموسم الجديد (الموسم الثاني من Demon Slayer) 

تساهم المغنية LiSA – التي ارتبط اسمها بالسلسلة منذ الموسم الأول – بأغنية افتتاحية “Akeboshi” (أو نجمة الصباح) وكذلك أغنية الختام  “Shirogane” (أو فضية) لـ “أرك Mugen Train” بنسخته التلفزيونية، بينما تُساهم المغنية Aimer بأغنية افتتاحية “Zankyō Sanka” (أغنية الصدى!) وكذلك أغنية النهاية “Asa ga Kuru “(الفجر القادم) لـ أرك “منطقة الترفيه”.

سيكون كِلا الأركين متاحين في أكثر من 90 دولة ومنطقة حول العالم من خلال منصّات العرض المباشر عبر الإنترنت مثل  Funimation و Crunchyroll .

 

Sherif Saed
عن الكاتب |

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: