مانجا الغموض Case Files of Jeweler Richard تتوقف مؤقتًا استعدادًا لأرك جديد الشتاء المُقبل!

رواية الغموض والتشويق الدرامية  “الملفات الغامضة للجواهرجي ريتشارد  The Case Files of Jeweler Richard “ ( العنوان الأصلي : Housekishou Richard-shi no Nazo Kantei ) منذ انطلاقها في 2015 من تأليف ناناكو تسوجيمورا ورسومات أوتاكو يوكيهيرو  استطاعت في وقت قصير، ومن خلال قصّتها الجديدة وأحداثها المتنوّعة والممتعة وكذلك شخصيّاتها المُثيرة للاهتمام، أن تحوز الكثير من الشعبية جعل من انطلاق مشاريع جديدة ( مانجا ثم لاحقًا أنمي) مُستندة إليها أمرًا منتظرًا ومتوقعًا بشدّة لتصل لجماهير أكبر.

وقد كشف أحدث عدد من مجلة Monthly Comic Zero-Sum  الصادرة عن دار نشر Ichijinsha أن مشروع المانجا المُقتبسة عن الرواية ومن رسم Akatsuki Mika  والتي انطلقت أول فصولها في نوفمبر 2019 قد أنهت Arc الأحداث الحالي وستتوقف مؤقتًا لمدة شهرين قبل أن تُعاود الصدور شتاء هذا العام (في ديسمبر 2021) واعدين إيّانا بأحداث أرك جديد.

مقتطف من قصة The Case Files of Jeweler Richard \ Housekishou Richard-shi no Nazo Kantei :

“تتمحوَر أحداث سلسلة الغموض المُثيرة للمشاعر على مُثمّن المجوهرات الإرستقراطي البريطاني “ريتشارد راناشينا دفوربيان” وزميله الطالب الجامعي الياباني المتّقد بالبهجة والإنطلاق ” سيجي ناكاتا” بينما يكتشفان معًا الرسائل الخفية المتعلّقة بالمجوهرات من خلال كشف الجوانب النفسية الخفية لأصحابها والتي تقبع داخل كل واحدة من تلك الجواهر الثمينة.”

-وكما اسلفنا فقد ألهمت الرواية مسلسل أنمي من إنتاج إستوديو Shuka عُرض في موسم شتاء 2020 بمجموع 12 حلقة.

 

المصدر

روابط ذات صِلة:

 رواية الغموض والتشويق The Case Files of Jeweler Richard تحظى بأنمي العام القادم
 تشويقة أولى لأنمي الغموض The Case Files of Jeweler Richard تكشف عن أصوات الشخصية الرئيسية 
طالعوا أحدث ملصق ترويجي لأنمي الغموض The Case Files of Jeweler Richard المنتظر شتاء العام القادم
رواية الغموض The case files of Jeweler Richard تحظى بمانجا هذه المرة
_ أحداث أنمي The Case Files of Jeweler Richard تُستكمل من خلال 6 ملفات Drama CD جديدة !

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



التعليقات

  1. Pingback:مانجا Barbara الدرامية المستوحاة من عمل الأب الروحي للمانجا تصل ختامها هذا الشهر! - شبكة أنمي ماستر | أخبار الأنمي، مراجعات ومقالات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: