شاهدوا التشويقة الأولى لفيلم أنمي Shirobako المُرتقب ربيع العام القادم

بعبارة ترويجية هي ” لن نستسلم حتى ذاك اليوم الذي سنُوفي فيه بوعودنا ! “  أخيرًا انطلقت أول تشويقة لفيلم الأنمي التابع لمسلسل  شيروباكو Shirobako والمُرتقب إطلاقه في دور العرض السينمائي باليابان ربيع العام القادم (2020) ، والذي ننتظر بفارغ الصبر المزيد من التفاصيل عنه في الأيام القادمة.

لمشاهدة الفيديو :

مقتطف من القصة الرئيسية :

تدور الأحداث في أجواء كوميدية درامية مُثيرة عبر كواليس صناعة الأنمي خلال مراحله كلها، من خلال التركيز على “آوي ميامورا” مساعدة الإنتاج في أحد الأستوديوهات التخيّلية والمُسمّى ” موساشينو لصناعة الرسوم المتحركة” ، حيث نرى الحياة المكتبية اليومية وتلك المشاكل التي تنشأ خلال سيْر العمل، كذلك ركّز على أصدقاء “أوي” الذين يسعون جميعًا للعمل في صناعة الأنمي في مهام ووظائف مختلفة ما بين رسّام رئيسي  ، رسّام جرافيك CG ، مؤدية صوت طموحة، وكاتبة سيناريو، وكفاحهم جميعًا لإنجاز العمل وتحقيق أهدافهم.”

صفحة الفيلم على موقع MAL : من هنـــا

وحسب تلميحات طاقم العمل في وقت سابق، فإن هذا الفيلم سيكون بأحداث مكمّلة للأنمي وتطوّر شخصيّاته، كما أوضحوا أن المؤديين الصوتيين سيستمرون في أداء أصوات شخصياتهم كما المسلسل بدون تغييرات.

– المسلسل الأساسي عُرض في موسم خريف 2014 بمجموع 24 حلقة .

*المصدر*

وصلات ذات صِلة :

_ ملصقات ترويجية جديدة لفيلم الأنمي من Shirobako وتحديد موعد إطلاقه

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.
%d مدونون معجبون بهذه: