مانجا Ex-Boyfriend Mania تحظى بمسلسل حيْ live action الخريف القادم

أعلنت شبكة تلفاز Fuji عن بدء العمل على المسلسل التلفزيوني “حُمى الحبيب السابق! | Ex-Boyfriend Mania ” (العنوان الأصلي Motokare Mania ) وهو النسخة الحيّة (live-action) المُستندة إلى مانجا بنفس الاسم من تأليف  “يوكاري تاكينامي”  على أن يُعرض في الموسم الخريفي القادم ( في أكتوبر 2019 ) ، كما أُعلن عن طاقم العمل كالتالي:

فريق العمل المُعلن عنه :

الإخراج : ميتشيكو  ناميكي  ( من الأعمال السابقة : مسلسل Soredemo, Ikite Yuku (Still, Life Goes On) + النسخة الحية من مانجا Mirai Nikki + مسلسل Love That Makes You Cry )
السيناريو والحوار : فومي تسوبوتا
( من الأعمال السابقة في الأنمي :  twelve 12years old. -A little bit of excitement ، وفي الدراما : الفيلم الحي The Island of Cats
الموسيقى التصويرية : ناتسومي تابوتشي  وهاناي ناكامورا
واللذان تعاونا معًا من قبل في تأليف الموسيقى التصويرية للعديد من انتاجات الأنمي مثل موسيقى أنمي Aggretsuko و موسيقى أنمي Konbini Kareshi  )

طاقم الممثلين الرئيسيين :

في دور “يوريكا نانبا “ : الممثلة يوكو آراكي ( من أدوارها السابقة: مسلسل Kazoku Gokko + المتدرّبة “يوكوميني أكاري ” في Code Blue 3 )
في دور “ماكوتو سايتو \ ماكوتشي : كورا كينجو  ( من أدواره السابقة : فيلم Shoplifters + مسلسل Love That Makes You Cry )
في دور “فوميو ياماشيتا” : كينتا هامانو (من أدواره السابقة: “إنجي كوما” في Tokyo Ghoul (live-action movie)  )

 

مقتطف من القصة :

“تركّز الأحداث على يوريكا نانبا” البالغة من العمر 27 عامًا، عزباء بمظهر جذّاب وعلاقتها الإجتماعية لا بأس بها ، لكن تعجز تمامًا حينما يتعلّق الأمر بالعلاقات الرومانسية، كون أفكارها تستمر دومًا في التمحوَر حول حبيبها السابق “ماكوتشي” أو “ماكوتو سايتو”، مما يجعل كل علاقاتها العاطفية الحالية لا تسير على ما يرام.
والآن وبعد انفصالهما منذ 5 سنوات، تجد “يوريكا” نفسها وجهًا لوجه مع هواجسها وأفكارها  وقد تجسّدت هذه المرّة أمامها، فلمفاجأتها  فإن زميلها في شركة العقارات الت بدأت العمل فيها مؤخرًا لا أحد سوى “ماكوتو” ! ، فكيف ستسير الأمور من الآن فصاعدًا؟ “

 

أطلقت “يوكاري تاكينامي – سينسي” المانجا لأول مرة في يونيو 2017 من خلال مجلة Kodansha’s Kiss، وقد أطلقت دار النشر المجلّد المجمّع الثالث للمانجا في 12 يوليو الماضي.

*المصدر*

صفحة المانجا على موقع MAL : من هنـــا

صفحة الدراما الجديدة على موقع My-drama-list : من هنـــا

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.