المانجا التاريخيّة Taiyou to Tsuki no Hagane تتعطّل مؤقتًا في سبيل الأبحاث!

في واحدة من أحدث انتاجات الأنمي التاريخيّة المثيرة للاهتمام ظهرت مانجا الساموراي الدراميّة “فولاذ الشمس والقمر! | Taiyou to Tsuki no Hagane (بالإنجليزية: The Steel of Sun and Moon) من تأليف ورسم Matsuura Daruma  مُطلقًا إيّاها صيف 2020 الماضي، وقد استطاعت برسوماتها الخلاّبة وقصّتها الممتزجة بالدراما والإثارة وبالكثير من التفاصيل المشوّقة للتاريخ الياباني الممتد أن تحظى بمكانة كبيرة.

وقد كشف أحدث أعداد  مجلة Big Comic Superior  الصادرة عن دار نشر Shogakukan  أن تسلسل مانجا  Taiyō to Tsuki no Hagane سيتوقف مؤقتًا خلال الفترة القادمة وذلك حتى يتمكن السيّد ماتسورا من إجراء البحوث اللازمة للأحداث التالية، على أن يكشف حساب التويتر الرسمي عن تاريخ عودة المانجا واستئناف نشر فصولها لاحقًا.

مقتطف من قصة مانجا The Steel of Sun and Moon \ Taiyou to Tsuki no Hagane :


“تدور أحداث قصتنا في مجال واسع النطاق من التاريخ الياباني، ممتدةً من عصر تينبو الياباني (الفترة من 1830-1844 ميلادية) إلى فترة باكوماتسو (منتصف أواخر القرن التاسع عشر الميلادي) وما بعدها.
حيث تُركّز المانجا على الساموراي مُنخفض الرتبة “كونوسوكي ريودو” الذي كانت رغبة والديه الراحلين أن يعيش كساموراي متألق ذي مكانة وشأن، لكن هناك سببًا معينًا لعدم قدرته على الارتقاء في الرُتب! ، فما السرّ وراءه ومالذي ينتظره؟ “

صفحة معلومات المانجا على موقع MAL : من هنـــا 

المصدر

 

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: