مانجا Kyoujou البوليسيّة تصل إلى ذروة أحداثها وتُوشك على الوداع!

مانجا الإثارة النفسيّة والسينِن كيوجو | Kyōjō  (بالإنجليزية: الصف الدراسي! Classroom) انطلقت أواخر العام الماضي من رسومات ميدوري واتارو مُستندةً إلى سلسلة الروايات المشوّقة التي تحمل نفس الاسم من تأليف Nagaoka Hiroki ، ويبدو أنها سريعًا ستصل إلى ختامها قريبًا جدًا!

فقد كشف أحدث عدد من مجلة Big Comic Spirits الصادرة عن دار نشر Shogakukan أن مانجا “كيوجو” قد دخلت بالفعل أرك الأحداث الأخير ومُنتظر نشر فصولها الأخيرة تِباعًا خلال الفترة القادمة!

مقتطف من قصة المانجا \ الرواية:

“تُركّز مانغا أكاديمية الشرطة هذه على مجموعة من الطلاب تحت إشراف مسئول تدريب قاسٍ يُدعى “كيمتشيكا كازاما”  والذي يدفع الطلاب إلى أقصى حدود طاقاتهم – وتحمّلهم كذلك! – والذي يُحيل حياتهم لجحيم حتى مع أبسط المخالفات! ”

صفحة المانجا على موقع MAL : من هنـــا 

-صدرت المانجا لأول مرة عبر صفحات المجلة في ديسمبر 2020 ، وقد أصدرت دار النشر المجلد المجمّع الثالث منها في 27 أغسطس الماضي، بيْنما سيُطلقون المجلد المجمّع الرابع خلال الشهر الجاري في 29 أكتوبر 2021.

-جدير بالذِكر أن رواية kyojo الأساسيّة من تأليف Nagaoka Hiroki – والمُستندة إليها المانجا مِحور هذا الخبر – انطلقت في عام 2013 ولا تزال مستمرة في نشر فصولها حتى الآن، وقد ألهمت مسلسل حيْ (Live-action) من موسمين من بطولة النجم الياباني “كيمورا تاكويا” (كما في الملصق الترويجي أعلاه) ، عُرض  أولهما في 2020 ، والثاني هذا العام في 2021.

المصدر

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: