شارة بداية الأنمي الكوميدي Uramichi Oniisan تحتلّ المركز الأول لصيف 2021!

صيف 2021 شهد عُرض الأنمي الكوميدي الساخر الجديد : الدروس الحياتيّة مع أوراميتشي أونيسان! | Life Lessons with Uramichi Oniisan (باليابانية : Uramichi Oniisan حرفيًا “أوراميتشي” الأخ الأكبر! ) مستعرضًا الوجه المُظلم من عالم الترفيه والبرامج التلفزيونيّة بشكل كوميدي متميّز ، حيْث كان على الصِغار البؤساء تعلّم بعض الدروس الحياتيّة القاسيّة حول الحياة العمليّة من ذاك الشخص العَدمي الذي فقد كل أمل!  ليُحقق الأنمي شعبية كبيرة على مستوى المشاهدات.

وبعد إتاحة  افتتاحية وخاتمة Uramichi Oniisan مجانًا على يوتيوب! خلال الفترة الماضية، فقد حان وقت اقتحام عالم الكاريوكي (الغناء الذاتي للهواة) في اليابان! وهو ذي شأن عظيم هناك حقًا!


فقد أجرت الشركة اليابانية Daiichi Kosho لمعدّات الكاريوكي  مسحًا لتصنيف  “أغنيات الأنيمي التلفزيوني على كاريوكي”  أو (Daiichikosho Amusement Multimedia) والتي يكثر طلبها من الزبائن لموسم صيف 2021...لتحتل أغنية  ABC Taisou” (شارة البداية لمسلسل Uramichi Oniisan- كما في الفيديو أعلاه ) المركز الأول منافسةً العديد من الشارات المتميّزة.

 

مقتطف من قصة أنمي Uramichi Oniisan
(المستندة إلى المانجا الرقميّة الساخرة ذات الحِس الدرامي السوْداوي وتحمل نفس الاسم للمؤلف جاكو كوزي،  )

“تتمحوَر الأحداث حول “أوراميتشي أوموتا” الذي يبلغ من العمر 31 عام ويملك وجهيْن متناقضيْن لشخصيته، فبينما يظهر كشاب متألق مسئول عن التدريبات البدنية في البرنامج التعليمي “معًا مع ماما | Okaasan to Issho “متمتعًا  بسلوك هاديء ومتفائل في البرنامج، إلا أنه في الواقع غير مستقر عاطفيًا على الإطلاق وسوْداوي النظرة للحياة بشكل صادم غير متوقّع لمشاهديه من الصغار!،  لتصحبنا تلك القصة المطعّمة بالكوميديا إلى تلك الأجزاء الأكثر إظلامًا قليلاً في حياة البالغين الذين ودّعوا الشباب!.”

صفحة الأنمي على موقع MAL : من هنــــا

 

-عُرض مسلسل الأنمي خلال موسم الصيف الماضي، في الفترة من 06 يوليو  إلى 28 سبتمبر 2021 بمجموع 13 حلقة.

المصدر

للمزيد  عن الأنمي وتفاصيله، تفضلوا بزيارة تغطياتنا عنه: 
 انضمام أسماء جديدة لطاقم أنمي Uramichi Oniisan تعرّفوا عليهم!
المزيد من التفاصيل حول أنمي Uramichi Oniisan المنتظر!
 طاقم عمل Uramichi Oniisan يزداد روْعة بأصوات المخضرمين ريوهي كيمورا،كينتشي سوزومورا و دايسكي أونو!
 شاهدوا ملصق Uramichi Oniisan الجديد النابض بالحياة والكوميديا!
 حياة عالم الترفيه جحيميّة فعلاً في أحدث تشويقات الأنمي الكوميدي Uramichi Oniisan!
_ المذيعة الشابّة تُواجه الواقع في أحدث تشويقات الأنمي الكوميدي Uramichi Oniisan المُرتقب!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: