نتفليكس تُطلق الأنمي الكلاسيكي Cowboy Bebop عبر منصّاتها خلال أيام!

anime-cowboy-1998

إذا كنت قد سمعت عن مشروع المسلسل الحيْ Cowboy Bebop المُنتظَر على منصّة نتفليكس Netflix للعرض المباشر عبر الإنترنت هذا الخريف، فالآن فرصتك كذلك للتعرّف على الأنمي الكلاسيكي الأصلي الذي بدأ كل شيء ذات يوم في ربيع عام 1998!

أجل نتفليكس قرّرت تصعيد المنافسة – وربما حتى عقد المقارنات كذلك- بإعلانها ضمّ أنمي “كاوبوي بيبوب Cowboy Bebop “ الأيقوني  الذي كان سابقًا لعصره وأسّس لغزوْ الأنمي خارج حدود اليابان ومنحه زخمًا وقاعدة جماهيريّة عريضة عالميًا، إلى مكتبتها العملاقة أخيرًا وذلك خلال الشهر الجاري وتحديدًا في 21 أكتوبر | تشرين الأول 2021 ، وذلك قبل حتى إطلاق المسلسل الحيْ (live-action)! ( المُنتظَر أن يُطلق الشهر القادم في 19 نوفمبر 2021)

 

مقتطف من قصة أنمي \ مسلسل Cowboy Bebop  :

 

“تدور أحداث “كاوْبوي بيبوب” في المستقبل حينما استوطن البشر الفضاء في عدة مستعمرات مخلّفين وراءهم كوكب الأرض المُدمَّر المُتهالِك، وسعيًا من شرطة المجرّة للحفاظ على السلام والقبض على الخارجين عن القانون يتم الاستعانة بـ باقة متباينة ومميزة من صائدي الجوائز \ المرتزقة يُطلق عليهم “كاوبوي”،و الذين يخوضون المجرّات على متن السفينة الفضائية “بيبوب” لإغاثة المحتاجين لكن بطريقتهم الخاصة ! .”

صفحة معلومات الأنمي على موقع MAL : من هنـــا 

 

المصدر

روابط ذات صِلة:
_ إليكم موعد عرض المسلسل الحيْ Cowboy Bebop من نتفلكس ومجموعة من صوره التشويقية!
_ رسميًّا: مسلسل Cowboy Bebop من نتفليكس لن يحيد عن قصة الأنمي، بل سيضيف عليها!
_ أجل، افتتاحية مسلسل Cowboy Bebop الحيّ بين أيدينا!
_ يبدو أن أنمي Cowboy Bebop سيتحول للعبة RPG إيطالية!

 

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



التعليقات

  1. Pingback:المسلسل الحيْ Cowboy Bebop من نتفليكس سيتألق بأصوات طاقم الأنمي الأساسي! - شبكة أنمي ماستر | أخبار الأنمي، مراجعات ومقالات

  2. Pingback:وأخيرًا أول تشويقات المسلسل الحيْ Cowboy Bebop المُنتظر من نتفليكس الشهر القادم! - شبكة أنمي ماستر | أخبار الأنمي، مراجعات ومقالات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: