رحلة مانجا Fire Force تصل إلى ذروتها تمهيدًا للختام !

المؤلف يُلَمِّح أن مانجا Fire Force ربما شارفت على نهايتها بالفعل!

في  سبتمبر 2015 انطلقت لأول مرة مانجا  المغامرات والأكشن “ قوّات مكافحة النيران | Fire Force (العنوان الياباني الأصلي : Enen no Shouboutai) من تأليف ورسم أتسوشي أووكوبا مثيرةً ضجّة كبيرة في عالم المانجا ومثيرة اهتمام العديد من القرّاء لقصّتها المميّزة، والتي تتناول مغامرات الإطفائيين في إطار خيالي بوجود قوى خارقة للتلاعب بالنيران وامتلاك قدرات خفيّة، في سبق لم يشهده أي إنتاج مانجا (أو أنمي) آخر  من قبل. لكن يبدو أن الوداع قد اقترب!

 

فقد كشفت مجلة Weekly Shōnen الصادرة عن دار نشر Kodansha أن مانجا  Fire Force  قد دخلت بالفعل في أرك أحداثها الأخيرة تمهيدًا لانتهائها قريبًا! ، وسنكون في انتظار التفاصيل في الأيام القادمة.

مقتطف من قصة Fire Force \  Enen no Shouboutai :

“تدور أحداث القصة في طوكيو في زمن مستقبلي، وقد أصاب الهلع والخوف العاصمة بالشلل بعدما تملّكت الشياطين من السكّان وتلبّستهم ليتحوّلوا إلى جحيم متنقّل!، فغدوا يشتعلون ذاتيًا مخلّفين الكثير من الدمار والخسائر في ظاهرة غريبة عُرفت بـ “Infernals ” ، والتي على إثرها تم انشاء فريق خاص لمكافحة تلك الحرائق تحت مُسمى “قوّة الإطفاء”، والمكوّنة من أجيال أصغر يمتلكون نتيجة طفرات جينية قدرات خارق للتحكّم في النيران، ومستعدين طوال الـ 24 ساعة لمحاربة تلك الظاهرة في أي مكان تندلع فيه في محاولة لإنقاذ السكان والمدينة، فهل سيستطيعون اكتشاف السر خلف ظاهرة الاشتعال الذاتي تلك ومصدر كل الشرور أم أن المدينة ستتحوّل إلى رماد قبل ذلك ؟”

صفحة  المانجا على موقع MAL : من هنـــا

 

 

– جدير بالذِكر أن المانجا ألهمت مسلسل أنمي عُرض الموسم الأول منه  في الفترة من 06 يوليو  إلى  28 ديسمبر 2019  بمجموع 24 حلقة .

– بيْنما عُرض الموْسم الثاني  في الفترة من  04 يوليو | تمّوز  إلى 12 ديسمبر 2020  أيضًا بمجموع  24 حلقة .

 

المصدر

روابط ذات صِلة:
_ إليكم لمحات من الـ Arc القادم لأنمي 2 Fire Force المعروض حاليًا + شاراته
 أنمي Fire Force يتعاون مع وكالة إدارة الحرائق والكوارث اليابانية في حملة توظيف جديدة!
_ اليوتيوبر الياباني Silkroad هو نجم الحلقة القادمة من 2 Fire Force الجاري عرضه!
من بيْنهم Fire Force تعرّفوا الفائزين بجوائز Kodansha للمانغا في نسختها رقم 45!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: