مانجا الغموض The Decagon House Murders تُودّع قرّاءها ربيع العام القادم!

كشف المجلد المجمّع الرابع لمانجا الإثارة والغموض ” جرائم قتل البيت المضلّع! |  The Decagon House Murders (باليابانية: Jukkakukan no Satsujin ) التي تأتينا من رسومات  كيوهارو هيرو  مُستندةً إلى الرواية الشهيرة بنفس العنوان من تأليف أياتسوجي يوكيتو   أن المانجا ستصل محطّتها الأخيرة بصدور المجلّد المجمّع الخامس المُرتقب إطلاقه ربيع العام القادم (2022)
مقتطف من قصة The Decagon House Murders :

“تدور الأحداث حول 7 طلاّب جامعيين أعضاء في “نادي كشف الألغاز”، يقرّرون السفر لمدة أسبوع إلى جزيرة “تسونوجيما”  النائية ليزوروا منزل مميّز الشكل من عشرة جوانب، والذي كان مسرحًا لجريمة قتل جماعي مروّعة وغير محلولة بعد. لذا مسلّحين بتفاصيل تلك الجرائم ومفاتيح الممتلكات شرعوا في التعمّق أكثر لكشف الغموض والوصول إلى الحقيقة… لكن هل يمكنهم الوثوق حقًا بـ “دلائل” هذه القضية؟ والأهم..هل يمكنهم الوثوق ببعضهم البعض؟ خصوصًا مع وجود قاتل فيما بينهم! ”

صفحة معلومات المانجا على موقع MAL : من هنــــا 

-بدأ تسلسل هذه المانجا لأول مرة عبر صفحات مجلة Afternoon  التابعة لدار نشر   Kodansha  في أغسطس 2019. وقد أطلقت Kodansha Comics المجلد المجمّع الثالث للمانجا في 19 أكتوبر الماضي.

المصدر

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: