نتفليكس تكشف عن طاقم النسخة الحيّة من One Piece وإليكم تعليق أودا مؤلف المانجا!

سواء كنتَ – عزيزي القاريء -متحمّسًا أم لا لمشروع نتفليكس Netflix  للنسخة الحيّة من المانجا الأشهر وَن بيس One Piece ، فقد حان وقت الإعلان أخيرًا عن الممثلين الرئيسيين والمسئولين عن تجسيد طاقم قبعة القش، والمُلاحظ أنهم جاءوا متنوّعين ومن أعراق وأصول مختلفة كالتالي :

(بالضغط على اسمائهم يُمكنكم الوصول لمعلوماتهم)

*في دور “لوفي “: الممثل المكسيكي  Iñaki Godoy
(من أبرز أدواره : مسلسل Who Killed Sara? + مسلسل La querida del Centauro)

*في دور “نامي ” :  الممثلة الأمريكية  Emily Rudd
(من أبرز أدوارها : مسلسل Olive Forever  + مسلسل The Romanoffs)


*في دور ” زورو” :
الممثل الياباني الشاب Mackenyu (معروف كذلك بآراتا ماكينيو)
من أبرز أدواره : “آراتا” في سلسلة الأفلام الحيّة لمانجا Chihayafuru  + ” إينشي” في الجزء الأخير من السلسلة الحيّة لمانجا Rurouni Kenshin



*في دور “سانجي” :
الممثل البريطاني (من أصول عربيّة) تاز سكايلر Taz Skylar
من أبرز أعماله: فيلم The Kill Team )

* في دور “يوسوب” : الممثل الأمريكي Jacob Gibson
(أشهر أدواره : مسلسل جرايز أناتومي  Grey’s Anatomy   +  مسلسل Greenleaf  )

كما شاركونا عبر الحساب الرسمي للمسلسل على تويتر  مقطع فيديو قصير لردود أفعال الممثلين بعد ابلاغهم بتولّيهم الأدوار :

Welcome to Netflix Straw Hats! @InakiGodoy, @mackenyu1116, @emilysteaparty, @itsbookofjacob and Taz Skylar. pic.twitter.com/sLwsJlO37P

— ONE PIECE(ワンピース) Netflix (@onepiecenetflix) November 9, 2021

 

وقد علّق مؤلف ورسّام المانجا السيّد “أودا إيتشيرو ”  عبر حسابه الرسمي على تويتر محمّسًا الجماهير ومخاطبًا فريق العمل، (مُرفق  الترجمة الإنجليزية) كالتالي :

ترجمة كلماته إلى العربية بواسطتنا  :

 “لقد عملنا مع منصّة نتفليكس NETFLIX و إستوديوهات Tomorrow Studios على هذا المشروع الضخم من هوليود لإنتاج السلسلة الحيّة المقتبسة عن وَن بيس ONE PIECE! لقد مرّ وقت طويل منذ الإعلان عن ذلك، أليس كذلك؟  أعلم أنه وقت طويل لكن اطمئنوا. لقد أحرزنا تقدمًا ثابتًا خلال ذلك الوقت! إن الأمر ليْس سهلاً عندما تعمل مع أشخاص من ثقافات مختلفة! ولكن هذه العملية بالتحديد يمكن أن تُسفر عن شيء مميز! في الوقت الحالي نحن بصدد الإعلان عن فريق التمثيل الرئيسي! إن علينا الإسراع في الإعلان عن ذلك وإلا سيتم تسريبه على ما يبدو!  *يضحك* . سنكون الآن على موعد مع أفراد طاقم قبعة القش ، مع وجوهم، حجم أفواههم وأيديهم، الهالات المُحيطة بهم، طريقة تعبيرهم عن أنفسهم، أصواتهم، مهاراتهم في التمثيل،  التوازن بين مختلف أعضاء الفريق، إلخ …!”

 

-جدير بالذِكر أن  طاقم العمل كانوا قد أوْضحوا في وقت سابق أن العمل سيكون مسلسل حيْ محدود مكوّن من 10 حلقات يُعرض عالميًا وبشكل حصري عبر منصّة نتفليكس للبث عبر الإنترنت.

صفحة معلومات المسلسل الحيْ الجديد على موقع IMDB : من هنـــا
المصدر

 

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.
%d مدونون معجبون بهذه: