أنمي Ranking of Kings مستمرٌ في أسْر قلوب مشاهديه وإليكم تشويقة حلقته السابعة!

منذ انطلاقته خلال الموسم الخريفي الحالي، استطاع أنمي “ملك تحت الاختبار! | Ousama Ranking (بالإنجليزية: Ranking of Kings) المُستند إلى المانجا العذبة المتميّزة التي تحمل ذات الاسم من تأليف TOOKA  Sousuke
ويأتينا بتصنيفات (  مغامرات – كوميدي  – خيال- Seinen ) مقدّمًا من  Wit Studio الإستوديو الرائع الذي أهدانا من قبل انتاجات رائعة فائقة الجودة سواء في الرسم أو التحريك مثل ( أنمي Attack on Titan + أنمي  Kabaneri of the Iron Fortress + أنمي Owari no Seraph وغيرهم) وهو يأسر قلوب متابعيه بقصّته المؤثرة وبتحديّات بطله المُلهِم.

ذاك الأمير الصغير المميّز الذي رغم اقناع العالم له بالكامل أنه لا نَفع له فقط لأنه “مختلف عنهم” تبعًا لـ “مقاييسهم”، لا يزال يُناضل لاثبات نفسه وتحقيق مصيره في تجربة بصرية وسمعيّة رائعة، ومغامرات تُدفء القلب وتدفع بالحماس للعروق!

 

واستعدادًا لبثّ حلقته السابعة غدًا ، فقد شاركنا طاقم العمل تشويقة مليئة بالأحداث والمشاعر (كما في الفيديو أعلاه) تُمهّد لمرحلة جديدة في حياة الأمير الذي لا يستسلم!

مقتطف من قصة أنمي  King Ranking :

“تدور الأحداث حول الصبي الصغير “بوچي” ، الأمير الأصم ضعيف البُنية، الذي رغم كونه الابن الأكبر للعائلة المالكة إلاّ أن الناس مَن حوله مقتنعون أنه “لا نَفع منه” وبأنه “غير لائق لتولّي الحكم”، مُتناقلين فيما بينهم بحسرة أنْ كيف لمَن يعجز حتى عن استخدام سيْف طفوليْ أن يُصبح ملكًا ذات يوْم!، متجاهلاً كل ذلك ينجح “بوچي” في اكتساب صديقه الأول “كاجي” (يعني حرفيًا الظِل) الذي رغم أنه يبدو شقيًا مشاغبًا ويتبع أساليب مُلتوية بعض الشيء لكنه لطيف ويعمل جاهدًا أكثر من أي شخص آخر، لنبدأ من حينها في تتبّع رحلة بلوغ “بوچي” سِن الرشد ولقاءاته المصيريّة بالعديد من الأشخاص في حياته بدءً من صديقه “كاجي”! “

صفحة معلومات الأنمي الجديد على موقع MAL : من هنــــا 

 

روابط ذات صِلة:
_ المانجا الخيالية الرقراقة Ousama Ranking تحظى بأنمي من إنتاج المتميّزين Wit Studio!
_ إليكم أحدث المنضمّين لأنمي المغامرات العذب Ousama Ranking المُقدّم من Wit Studio!
_ أكتوبر موعدنا وأنمي Ōsama Ranking المقّدم من Wit Studio وإليكم التفاصيل!
أنمي المغامرات الدرامي Ousama Ranking جديد استوديو WIT ينضمّ لمكتبة Funimation

اقرأ أيضًا:
الجمهور الياباني يحدد أي الأنميات متحمس لها بقوة في خريف 2021!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: