إليكم أول الفيديوهات التعريفيّة بأبطال أنمي الإثارة Link Click المُنتظَر في 2022 (نسخة توكي)

أنمي الغموض والإثارة  Link Click (العنوان الأصلي:  Shiguang Dailiren ) انطلق مدويًّا بلُغته الأساسيّة (الصينية) ربيع هذا العام محققًا شعبيّة كبيرة لقصته المميّزة وأحداثه المتلاحقة الحابسة للأنفاس، وهو قريبًا في طريقه إلى التلفاز الياباني المحلّي خلال موسم الشتاء المُقبل (يناير 2022)، وقد صرّح طاقم العمل أنهم – من الآن فصاعدًا – بصدد إطلاق فيديوهات ترويجيّة منفصلة (والمعروفة بـ Character PV) تتناول الشخصيّات الرئيسيّة بأصوات دبلجتها اليابانية ، والتي ستضمّ نُخبة من المؤديين الصوتيين المحبوبين، واليوم موعدنا مع البطل الأول!

حيْث انطلقت تشويقة سريعة (كما في الفيديو أعلاه) تتناول أحد الشخصيتين الرئيسيتين الذيْن تتمحوَر حولهما القصة وتتفجّر معهما الأحداث وينكشف الغموض!، إنه  ” توكي” (الاسم الصيني الأصلي: Xiaoshi Cheng ) – كما يظهر رسمه في الصورة التالية –  مستعرضةً بشكل أوْضح مؤديه الصوتي المتميّز Toshiyuki Toyonaga (من أدواره سابقة:  “ميكادو” من أنمي Durarara!! + “يوري” من أنمي Yuri!!! on Ice )  

 

مقتطف من قصة أنمي Link Click :

يُقال أن الصورة تساوي ألف كلمة. وفي حالتنا هنا فإنها تحوي كمية لا حصر لها من الأسرار!
إنها أسرار  لا يستطيع العثور عليها سوى كلٍّ من Cheng Xiaoshi (توكي) و Lu Guang  (هيكارو)!

“تدور الأحداث حول الصديقان “توكي \ ” تشانج شوشي ” و ” هيكارو \ لو جوانج”  اللذان يقدّمان  – وفي متجر صغير لتحميض الصور الفوتوغرافية يُدعى  “Time Photo Studio“-  خدمة خاصة للغاية: باستخدام قدراتهما الخارقة غير العادية التي تسمح لهما بـ “دخول الصور” ، حيْث يقفزان إلى الصور التي يجلبها إليهما العملاء من أجل تلبية رغباتهم. ومن خلال عيون المصور، فإنهم يعيشون الأحداث المحيطة بالصورة ويحاولون فك شفرتها وتلبية طلب عميلهم.

لكن في كل مرة يقفزون إلى صورة ما، فإنهم يخاطرون بشكل كبير! خطوة واحدة خاطئة يُمكنها أن تغيّر مستقبل الشخص الذي التقط الصورة  – وربما أحداث أخرى لا حصر لها كذلك – ! . لذلك عندما تبدأ الأحداث – التي يُجبرون على عيشها في أحد الصور – بإتخاذ منحى شخصي يمسّهم بشكل مباشر، سوف يتطلب الأمر أقصى درجات القوة لدفع مشاعرهما جانبًا والتركيز على إنجاز المهمة التي دُفع لهما للقيام بها.”

صفحة معلوماته على موقع MAL : من هنـــا 

 

اقرأ أيضًا: إليكم 6 أعمال أنمي مشابهة لـ Tokyo Revengers !!

المصدر

روابط ذات صِلة:
_ رواية المغامرات الكوميدية Yowai 5000-nen no Soushoku Dragon تتحوّل لأنمي من إنتاج Bilibili!
_ تعرّفوا الأصوات اليابانيّة المتميّزة لأنمي Link Click المُنتظَر عرضه في 2022!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



التعليقات

  1. أنمي مشوق جاري إنتظار صدوره

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: