شارة الختام لأنمي Assassins Pride من غناء المؤدية الصوتية لبطلته

كُشف مؤخرًا عن المسئول عن شارة الختام لأنمي المغامرات والخيال Assassins Pride، المُستند  إلى سلسلة الروايات القصيرة من كتابة “كاي أماجي” – ورسوم كاتو يوشي، ومُنتظر عرضه في الموسم الخريفي القادم (أكتوبر 2019 )، وتدور أحداثه حول الصبيّة المُنحدرة من عائلة ارستقراطية كُلّفوا منذ قرون بحماية الناس من الوحوش بقدرات سحريّة لكن ينتظرها مصير مجهول.

حيث سيكون عنوان الأغنية الختامية  “Ijin-tachi no Jikan”  من غناء توموري كوسونوكي  المؤدية الصوتيّة لشخصيّة البطلة ” ميلدا أنجيل”، ومن كلمات تتميز “ناتسومي تادانو ” وتأليف موسيقي وتوزيع “كونيوكي تاكاهاشي” (MONACA).

بينما كما أُعلن سابقًا ستكون أغنية البداية التي تحمل عنوان “Share the light”  من نصيب الفرقة الغنائية Run Girls, Run المكوّنة من المؤديات الصوتيات (Koko Hayashi و Yuuka Morishima و Nanami Atsugi ).

تشويقة الأنمي ( بالترجمة الإنجليزية ) :

مقتطف من قصة الأنمي :

“في عالم يملك فيه الأرستقراطيين وحدهم القدرة على محاربة الوحوش باستخدام طاقة سحرية تُدعى “مانا”، يتم إرسال شاب يدعى “كوفا” كمدرّس لرعاية موهبة “ميليدا” الصبيّة المُثيرة للمتاعب والمولودة لأحد الدوقات، لكنّ هناك جانب مظلمًا من مهمته بريئة المظهر تلك، حيث أن عليه في الحقيقة أن يتحقق من موهبتها التي من المفترض أن ترثها عن أسلافها وإن كانت قادرة على استدعاء تلك “المانا” ، وفي حالة لم تكن تملك أيًّا من القدرات المطلوبة فإنّ عليه اغتيالها! “

صفحة معلومات الأنمي على موقع MAL : من هنـــا

*المصدر*

لمزيد من التفاصيل عن الأنمي وطاقم عمله، تفضلوا بمراجعة تغطيتنا عنه من هنا :

أول صورة ترويجية لأنمي الخيال Assassins Pride المنتظر عرضه هذا العام!

موسم الخريف القادم سيكون موعدنا مع العرض الأول لأنمي الغموض والخيال Assassin’s Pride

وأخيرًا الإعلان عن طاقم الأداء الصوتي الرئيسي لأنمي المغامرات والغموض Assassins Pride

تشويقة جديدة لأنمي Assassins Pride تكشف ميعاد عرضه و 3 شخصيات جديدة

_ الكشف عن شخصيتين جديدتين من أنمي Assassins Pride وإطلاق تشويقة بالإنجليزية

_ الفرقة الغنائية Run Girls, Run تتولى شارة البداية لأنمي Assassins Pride المرتقب

%d مدونون معجبون بهذه: