استكشفوا عالم أنمي الإثارة Link Click المُنتظَر في يناير المُقبل وتشويقة جديدة!

مع بدايات العام الجديد، مُرتقب بشدّة الأنمي الأصلي  Link Click (العنوان الأصلي:  Shiguang Dailiren ) الذي انطلق مدويًّا بلُغته الأساسيّة (الصينية) في وقت سابق من 2021 بتصنيفات : (إثارة – خارق للطبيعة ) محققًا شعبيّة كبيرة لقصته المميّزة وأحداثه المتلاحقة الحابسة للأنفاس، ليُعرض هذه المرة (الموسم الأول) عبر التلفاز الياباني المحلّي خلال موسم الشتاء المُقبل (يناير 2022) مُدبلجًا باليابانية مستعينين بباقة مميّزة من المؤديين الصوتيين المحبوبين في عالم الأنمي.

واليوم شاركنا طاقم العمل عبر حساب التويتر الرسمي تشويقة مدّتها 30 ثانية (كما في الفيديو أعلاه) تستعرض سريعًا الأحداث المتلاحقة التي تُواجه بأبطالنا والمخاطر المحيطة بهم وأصوات المؤديين الصوتيين للشخصيّات الرئيسيّة، المُعلن عنهم كالتالي:

(بالضغط على اسمائهم يُمكنكم الوصول لمعلوماتهم) 

في دور ” توكي” (الاسم الصيني الأصلي: Xiaoshi Cheng ) : المؤدي الصوتي  Toshiyuki Toyonaga (أدوار سابقة:  “ميكادو” من أنمي Durarara!! + “يوري” من أنمي Yuri!!! on Ice )
في دور “هيكارو “ (الاسم الصيني الأصلي: Guang Lu) : المؤدي الصوتي المخضرم : Takahiro Sakurai (أدوار سابقة: “ماكشيما” من أنمي Psycho-Pass + سوزاكو من أنمي Code Geass)
*في دور “رين “ (الاسم الصيني الأصلي: Ling Qiao) : المؤدية الصوتية Aoi Koga (أدوار سابقة: “آكي ” من أنمي Bokutachi no Remake + “كاجويا” من أنمي Kaguya-sama: Love is War OVA )

اقرأ أيضًا: إليكم 6 أعمال أنمي مشابهة لـ Tokyo Revengers !!

مقتطف من قصة أنمي Link Click :

يُقال أن الصورة تساوي ألف كلمة. وفي حالتنا هنا فإنها تحوي كمية لا حصر لها من الأسرار!
إنها أسرار  لا يستطيع العثور عليها سوى كلٍّ من Cheng Xiaoshi (توكي) و Lu Guang  (هيكارو)!

“تدور الأحداث حول الصديقان “توكي \ ” تشانج شوشي ” و ” هيكارو \ لو جوانج”  اللذان يقدّمان  – وفي متجر صغير لتحميض الصور الفوتوغرافية يُدعى  “Time Photo Studio“-  خدمة خاصة للغاية: باستخدام قدراتهما الخارقة غير العادية التي تسمح لهما بـ “دخول الصور” ، حيْث يقفزان إلى الصور التي يجلبها إليهما العملاء من أجل تلبية رغباتهم. ومن خلال عيون المصور، فإنهم يعيشون الأحداث المحيطة بالصورة ويحاولون فك شفرتها وتلبية طلب عميلهم.

لكن في كل مرة يقفزون إلى صورة ما، فإنهم يخاطرون بشكل كبير! خطوة واحدة خاطئة يُمكنها أن تغيّر مستقبل الشخص الذي التقط الصورة  – وربما أحداث أخرى لا حصر لها كذلك – ! . لذلك عندما تبدأ الأحداث – التي يُجبرون على عيشها في أحد الصور – بإتخاذ منحى شخصي يمسّهم بشكل مباشر، سوف يتطلب الأمر أقصى درجات القوة لدفع مشاعرهما جانبًا والتركيز على إنجاز المهمة التي دُفع لهما للقيام بها.”

صفحة معلوماته على موقع MAL : من هنـــا 

-جدير بالذِكر أنه أعلِن بالفعل عن  موسم ثانٍ للمسلسل نفسه، لكن لم يُحدّد تاريخ عرضه بعد، بالتالي المَعني بهذا الخبر هو الموسم الأول (أي الـ 11 حلقة المتوفّرين من الأنمي حتى الآن)

المصدر

روابط ذات صِلة:
 رواية المغامرات الكوميدية Yowai 5000-nen no Soushoku Dragon تتحوّل لأنمي من إنتاج Bilibili!
 تعرّفوا الأصوات اليابانيّة المتميّزة لأنمي Link Click المُنتظَر عرضه في 2022!
_ إليكم أول الفيديوهات التعريفيّة بأبطال أنمي الإثارة Link Click المُنتظَر في 2022 (نسخة توكي)

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: