ربيع 2022 موعدنا وحلقتيْ الأوفا من أنمي Moriarty the Patriot وإليكم ما نعرفه حتى الآن!

منذ انطلق أنمي الغموض النَفسي “البطل موريارتي ! | Yuukoku no Moriarty (المعروف بالإنجليزيّة : Moriarty the Patriot) خريف 2020 وهو يحوز اهتمام وإعجاب الكثيرين مكتسبًا قاعدة جماهيريّة كل يوم، كونه يحملنا في رحلة تاريخيّة خياليّة ممتزجة بالإثارة والتشويق لنستكشف الشخصيّة المثيرة للجدل “جيمس موريارتي ” غريم المُحقق الشهير “شيرلوك هولمز” ، لنراها بزاوية مختلفة وجديدة تمامًا!

واليوم كشف الموقع الإلكتروني الرسمي أن حلقتيْ الأوفا المُرتقبتيْن بشدّة ستصدران كمُرفقات مع أقراص الدفيدي والـ Blu-ray الخاصة بالأنمي، والمُنتظر إطلاقهم في الأسواق ربيع العام المُقبل (وتحديدًا في 27 أبريل | نيسان 2022) مُشاركين معانا مقتطفات مما ينتظرنا في هاتيْن الحلقتيْن كالتالي :

حلقة الأوفا الأولى (EP1)  – وستكون أصليّة غير معتمدة على المانجا – : بعنوان : Yuri no Tsuioku (ذِكرى لي لي! )  وتدور القصة حول: تحفة فنية شهيرة لرسام أرستقراطي تعرّضت للتشويه في مدينة “باث” البريطانية المشهورة بحماماتها الرومانية.

الحلقة الثانية (EP2) : بعنوان  Moriarty-ke no Kyūjitsu  \ حفل الشاي! (أو حرفيًا بمعنى : “عُطلة عائلة موريارتي”)  وسوف تكون مُستندة إلى فصل المانجا الذي يحمل نفس الاسم.

مقتطف من القصة الأساسيّة لأنمي Moriarty the Patriot \ Yuukoku no Moriarty :

” تدور الأحداث في إنجلترا خلال العصر الفيكتوري، حيث ننتبّع البروفيسور “جيمس موريارتي” خصم المُحقق الشهير “شيرلوك هولمز “، وذلك خلال نقطة فاصلة من حياة الأول حينما تم تبنّيه هوَ وشقيقه الأصغر “وليام موريارتي” من قِبَل عائلة من النبلاء وذلك بفضل ذكاء وحنكة “جيمس”، إلاّ أنه وأخوه يقرّران التخلّص من الطبقة الحاكمة في إنجلترا وكسر كل القوانين مما يجعلهما ينزلقان إلى الحياة الإجراميّة، وكذلك يضعهما في مفترق طُرق مع “شيرلوك” خلال تحقيقاته، في هذا الأنمي سوف يُعاد رواية سلسلة كُتب شيرلوك هولمز الكلاسيكيّة من وجهة نظر “موريارتي ” هذه المرة! “

صفحة معلومات حلقتيْ الـ OVA الجديدة من هذا الأنمي على موقع MAL : من هنـــا

-بدأ عرض الشطر  الأول من مسلسل أنمي  ضمن موسم خريف العام الماضي في الفترة من أكتوبر إلى ديسمبر 2020 بمجموع 11 حلقة، بيْنما استُكملت بقيّة أحداثه ضمن “شطر ثانٍ \ موْسم ثانٍ  عُرض في الفترة من 04 أبريل إلى 27 يونيو 2021 بمجموع 13 حلقة   (ليكون المجموع النهائي للمسلسل بشطريْه 24 حلقة معروضة على مدار العام).

-جدير بالذٍكر أن أول حلقات الأوفا المُرتقبة سوف تحظى بعرض أوّلي مُسبق ضمن حدث ترويجي خاص بحضور بعض أفراد طاقم العمل، وذلك في 05 مارس | آذار 2022 بقاعة Nakano Sun Plaza في طوكيو – اليابان.

 

المصدر

روابط ذات صِلة:
 إليكم اللقاء الأول للعدويْن الأزليّيْن في أحدث تشويقة لأنمي Moriarty the Patriot الجاري عرضه
 النصف الآخر من أنمي Yūkoku no Moriarty يفتتح وجوده بشارة جديدة!_
 أنمي Yuukoku no Moriarty يكشف عن المزيد من أفراد طاقم عمل الموسم الثاني!
 جيمس بوند الشهير يهبّ للمساعدة منضمًّا للشطر الثاني من أنمي Moriarty the Patriot!
_ أنمي Moriarty the Patriot يترأس مترو اليابان!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: