أول أجزاء فيلم Sword Art Online Progressive يُواصل نجاحاته خارج اليابان!

منذ إطلاق فيلم Sword Art Online the Movie: Progressive  (باليابانية: Sword Art Online: Progressive Movie – Hoshi Naki Yoru no Aria) في دور العرض السينمائي اليابانية في أكتوبر 2021  وهو يحظى بمبيعات ضخمة في شباك التذاكر الياباني، لدرجة الإعلان عن  إصدار IMAX منه وكذلك عروض سينمائيّة بتقنيّة Dolby الصوتيّة المتقدّمة. وكوْنه إعادة سرد للأرك الأول في السلسلة  (أي قبل أحداث الموسم الأول من المسلسل الأساسي  وقبل انطلاق لعبة الموت) فقد حظى باهتمام عدد كبير من المشاهدين بالفعل.

والآن يبدو أن الجزء الأول من أحدث أفلام سلسلة الأكشن والخيال الشهيرة Sword Art Online (المعروفة بـ SAO) تنتظره نجاحات خارج اليابان كذلك!

فبعد إطلاقه بنجاح منذ يوميْن في دور العرض السينمائي بالولايات المتحدة وكندا، مُترجمًا ومُدبلجًا للإنجليزية، هاهو دور دول المملكة المتحدة (إنجلترا – ويلز – أيرلندا الشمالية – أسكتلندا)  وجمهورية أيرلندا المُنتظر إطلاقه فيهما خلال أيام (في 09 ديسمبر 2021) ، كما تنتظره عروض عالميّة أخرى في أستراليا ونيوزلندا كذلك في نفس الموْعد وبعدها أمريكا اللاتينيّة ..
لا أخبار حتى الآن عن الوطن العربي للأسف، لكن لنأمل أن يحدث ذاك التعاون ويتوفّر الفيلم في سينماتنا المحليّة قريبًا!

مقتطف من قصة الفيلم الجديد Sword Art Online Progressive 
المُستند إلى الروايات الخفيفة التي كتبها “ريكي كوهارا”


إنها حكاية ذلك الوقت الذي يسبق معرفتنا  لكلٍّ من “وميض البرق! Lightning Flash
و “المُبارز الأسود ! The Black Swordsman” بهذه الأسماء”

“في ذلك اليوم (6 نوفمبر 2022) الذي تم إطلاق أول لعبة واقع افتراضي VRMMORPG في العالم “فنون المبارزة أونلاين | Sword Art Online رسميًا، تصادَف أن “آسونا يوكي” الطالبة في السنة الثالثة في المدرسة الإعدادية – والتي لم تتطرق مطلقًا إلى أي لعبة على الإنترنت من قبل – كانت مرتديةً خوذة NerveGear الخاصة باللعبة كتجربة!

وبيْنما لا يزال اللاعبين مبتهجين بتسجيل الدخول لتلك التجربة الخيالية الجديدة، فقد وجدوا أنفسهم فجأة محاصرين داخل اللعبة عندما حرمهم مُدير اللعبة (Game Master) من أي طريقة لتسجيل الخروج! والأدهى هو ذاك التحذير بأن تلك “قد تكون لعبة ، لكنها ليست شيئًا تلعبه”. وإنه إن مات لاعب داخلها، فإنهم سيموتون في العالم الحقيقي!

عند سماع هذا أُصيب جميع اللاعبين بالذعر وساد الهرج والمرج، إلاّ أن “آسونا” التي رُغم عدم معرفتها لقواعد ذاك العالم، تنطلق لغزو القلعة الحديدية العائمة (Aincrad) التي يبلغ ارتفاع قمتها أعلى مما يُمكن للعين رصده!

مع مرور الأيام في هذا العالم حيث الموت ليس ببعيد أبدًا، فإن “آسونا” تُواجه لقاء مصيري. وبعد ذلك ، فراق!
ورُغم أنها تحت رحمة الواقع الأليم فإنها تُحارب بكل قوتها، حتى يظهر أمامها شخص: إنه المُبارز المنطوي “كيريتو“! ”

صفحة معلومات فيلم Sword Art Online -Progressive- Aria of a Starless Night  على موقع MAL : من هنــــا 

-أُطلِق الفيلم الأول  Sword Art Online The Movie -Progressive – Aria of a Starless Night ، في اليابان بتاريخ 30 أكتوبر 2021

-جدير بالذِكر أن فيلم بروجريس الجاري عرضه في السينما حاليًا، سيستكمل أحداثه من خلال فيلم ثانٍ \ جزء ثاني مُكمّل للأحداث في عام 2022.  على أن يكون العنوان الفرعي له “مقطوعة ليلةٍ غارقة في الظلام! |  Scherzo of Deep Night” ، وهو نفس عنوان قصة المستوى الخامس داخل الرواية الخفيفة الرابعة من Sword Art Online: Progressive.

هل أنتم متحمسون للفيلم الجديد؟ ولو طُرح في السينما المحليّة لديكم ستشاهدونه؟

المصدر

روابط ذات صِلة:
_ الألعاب الحاسمة تتصاعد في أحدث عروض فيلم Sword Art Online Progressive المُرتقب!
_ فيلم Sword Art Online Progressive يصدر بأغنية من أداء LiSA!!
_ لمحات من أول نزالات قلعة Aincrad في أحدث تشويقات فيلم Sword Art Online Progressive
_ أرباح فيلم Sword Art Online Progressive مبشرة للغاية في شباك التذاكر!
فيلم Sword Art Online Progressive أحدث أفلام السلسلة يحصل على جزء ثانٍ في 2022!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: