ثاني تشويقات أنمي الأكشن Love of Kill تصحبنا لماضي أبطاله مفصحةً عن مزيد من تفاصيله!

أنمي الأكشن الرومانسي “حبٌ قاتل! | Love of Kill  (العنوان الأصلي: Koroshi Ai) من بين الأنميات المُرتقبة بشدّة ضمن انتاجات موسم شتاء 2022 المُقبل، مُستندًا إلى مانجا بنفس الاسم تميّزت بشخصيّات رئيسيّة مثيرة للاهتمام وحبكة قصة غير اعتيادية!، فرُغم أنها تدور في عوالم القتلة المأجورين وبين الرصاصات فإنها تجمع ما بين الكوميديا والأكشن والرومانسية والدراما في مزيج رائع..

وقد شاركنا طاقم العمل عبر حسابهم الرسمي على تويتر، ثاني الفيديوهات الترويجيّة للأنمي ، تاريخ عرضه، ومزيدًا من شخصياته ، وإليكم التفاصيل في التالي :

ففي تشويقة حماسيّة جديدة ممتزجة بالغموض والدراما (كما في الفيديو أعلاه) تستعرض لمحات من ماضي أبطالنا، أُعلِن تاريخ 12 يناير 2022 موعدًا لعرض الأنمي المُنتظر! ، كما يُمكننا الاستماع بوضوح لمقتطفات من شارة الختام (ED) : وأغنية  Makoto Period  من أداء المؤدية الصوتية والفنانة الغنائية Aika Kobayashi

وكذلك فقد أُعلِن عن 3 شخصيّات جديدة ومؤدينها الصوتيين كالتالي :

(بالضغط على اسمائهم يُمكنكم الوصول إلى معلوماتهم) 
في دور “جينون” : المؤدي الصوتي Ayumu Murase (أدوار سابقة: أنمي Devilman: Crybaby)
في دور “نيكا” : المؤدي الصوتي Masakazu Morita (أدوار سابقة: أنمي Kingdom)
في دور “ميفا” : المؤدية الصوتية Youko Hikasa (أدوار سابقة: أنمي Hataraku Saibou Black (TV))

 

مقتطف من قصة أنمي Koroshi Ai  :

“تُرى ماذا سيحدث إن انطلقت شرارة الحُب الرومانسي بيْن أمهر القتلة في المجال؟
والأهم إلى مدى سيُحاول أحدهم لفت نظر الآخر وسرقة قلبه وسط الرصاصات المتطايرة؟  ?

“تدور الأحداث حول “شاتو دانكورث Chateau Dankworth” الصامتة الرزينة، القاتلة المُحترفة وصائدة الجوائز الأمهر في مجالها، والتي تستهدف “سون-ريانغ-ها \ Son Ryang-ha”  قاتل سيء السمعة معروف بقتله 18 مسؤولاً رفيع المستوى في ليلة واحدة! والذي لا تزال جرائم القتل التي ارتكبها سريعة وفعالة ودموية. ومع ذلك وفي تطوّر غريب للأحداث، وبعد أن تغلّب  “سون-ريانغ-ها” على “شاتو”  على في أول لقاء بينهما، فقد كشف عن نواياه الخاصة: فهو أيضًا يلاحقها، ويهدف إلى اكتساب حبّها!

إن محاولات “سون ريانغ ها” لجذب انتباهها أقل ما يُقال عنها أنها فريدة من نوعها!، مقدّمًا لها هدايا على هيئة الأشخاص المكلّفة بقتلهم، مقيّدين ومضروبين ورهن اشارتها!  إنه على استعداد لفعل  أي شيء لقضاء المزيد من الوقت معًا، وعلى مضض تتماشى “شاتو” مع كل ذلك، وهكذا تبدأ لعبة القط والفأر بين قاتليْن! ”

صفحة معلومات الأنمي الجديد على موقع MAL : من هنـــــا 

الأصوات الرئيسيّة للشخصيّات :

في دور “شاتو” : Saori Oonishi (أدوار سابقة: أنمي Strike the Blood)

 

في دور “سونج” :  Hiro Shimono (أعمال سابقة: أنمي ACCA: 13-ku Kansatsu-ka)

 

المصدر

روابط ذات صِلة:
لنتعرف سويًّا أنمي Koroshi Ai (Love of Kill) المنتظر قريبًا!
_ أنمي الأكشن Love of Kill ينتظرنا يناير المُقبل وإليكم أول تشويقاته ومعلومات شاراته!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: