تعرّفوا أصوات أبطال أنمي SPY x FAMILY المُرتقب بشدّة! وشاهدوا أحدث تشويقاته!

بعد انتظار طويل، وتشويق وحماس شديديْن، هاهو أنمي  SPY x FAMILY  المُستند إلى  مانجا الأكشن والشونين الكوميديّة الشهيرة بنفس الاسم من تأليف ورسم إيندو تاتسويا عن مغامرات تلك العائلة العجيبة المكوّنة من جاسوس، وقاتلة محترفة، وطفلة..بقدرات خارقة للطبيعة! ، في طريقه إلينا بالفعل ربيع العام المُقبل، وكما وعدناكم سابقًا  الأنمي سيكشف المزيد من التفاصيل المذهلة خلال Jump Festa 2022! المُنعقد حاليًا، وطاقم العمل لم يخيّبوا ظننا، وغمرونا اليوم بالعديد من التفاصيل والمعلومات التي سنتشاركها معكم الآن فيما يلي:

كانت البداية وتشويقة جديدة – كما في الفيديو أعلاه- استعرضت جزءً من الأحداث التي تنتظرنا، وكذلك كشفت أصوات الأبطال الرئيسيين كالتالي :

في دور بطلنا الرئيسي الأب الجاسوس! : “لُويد فورجر  Loid Forger (الاسم المستعار: الشَفق \ توايلايت) : المؤدي الصوتي المتميّز إيجوتشي تاكويا (أدوار سابقة: “هاتشيمان” من أنمي My Teen Romantic Comedy SNAFU + “جودا تاكاوو” من أنمي My Love Story! )

في دور البطلة الرئيسيّة الأم القاتلة المحترفة :  “يور فورجر Yor Forger” : المؤدية الصوتية المميّزة Saori Hayami  (أدوار سابقة: ياماتو من أنمي  One Piece + “راتشيل” من أنمي Tower of God )

في دور الابنة الطفلة البائسة “آنيا فورجر Anya Forger” التي أوقعها حظها العثر في عائلة غير طبيعيّة والأدهى أنها نفسها تمتلك قدرة خارقة! : المؤدية الصوتية الوَاعدة : Atsumi Tanezaki  (أدوار سابقة: “داي” في أنمي Dragon Quest: The Adventure of Dai, “ڤيڤي”من أنمي  Vivy: Fluorite Eye’s Song )

كما أكّد طاقم العمل عبر الحساب الرسمي على تويتر كذلك أن حلقات الأنمي المُسلسل ستُعرض على جزئيْن \ شطريْن منفصليْن على امتداد العام، يبدأ أوّلهما في أبريل 2022 بيْنما  الشطر الثاني في وقت لاحق من نفس العام.

 

مقتطف من قصة Spy x Family :

“لطالما أمضى  الجاسوس المحترف الذي يحمل الاسم الرمزي < توايلايت Twilight أو الشفق> أيامه في مهمات سريّة خطيرة، كل ذلك من أجل عالم أفضل، لكنه ذات يوم يتلقّى أمرًا جديدًا أكثر خطورة وصعوبة من أي مهمة سابقة! ، حيْث أنه في سبيل  تحقيق هدفه الأسمى في الحياة، فإنّ عليه.. تكوين أسرة مؤقتة وبدء حياة جديدة ؟!
لتزداد حياته تعقيدًا!، والآن نقدّم إليكم العائلة السعيدة – غير الطبيعيّة على الإطلاق! – المكوّنة من جاسوس، وقاتلة محترفة..وطفلة بقدرات خاصة! وبهذا المزيج العجيب ستبدأ سلسلة من الأحداث والمغامرات المثيرة والكوميدية!”

صفحة معلومات أنمي SPY x FAMILY الجديد على موقع MAL : من هنــــا

يأتينا الأنمي الجديد من إنتاج كلٍّ من : المُبدعين Wit Studio الإستوديو المتميّز الذي أهدانا من قبل انتاجات رائعة فائقة الجودة سواء في الرسم أو التحريك مثل ( أنمي Attack on Titan + أنمي  Kabaneri of the Iron Fortress + أنمي Owari no Seraph وغيرهم)

**بالتعاون مع إستوديو  CloverWorks الوَاعد ( انتاجات سابقة متميّزة مثل أنمي  Rascal Does Not Dream of Bunny Girl Senpai +  أنمي Wonder Egg Priority + أنمي The Promised Neverland )

 

المصدر

روابط ذات صِلة:
_ رسميًّا: أنمي SPY x FAMILY آتٍ قريبًا من Wit Studio × CloverWorks وإليكم التفاصيل!
_ أبطال أنمي SPY x FAMILY يرتدون ملابس التنزّه في ملصق جديد!
_ مانجا SPY x FAMILY تأخذ عطلة لأسبوع، وفي المقابل أعطتنا هدية!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: