الشرطة تكشف المزيد من التفاصيل حول وفاة المغنية والمؤدية الصوتية Sayaka Kanda!

كمتابعة لخبر وفاة Sayaka Kanda المؤدية الصوتية لـ “يونا” من Sword Art Online عن عمر 35
أعلن السيّد ميتسوهيسا كاماتشي الرئيس التنفيذي (وكذلك عم ساياكا )، في منشور على موقع Sayaka Kanda على الإنترنت من قبل وكالتها L’aube inc. ، أن جنازة الممثلة الصوتية قد جرت في 21 ديسمبر في مراسم خاصة ضمّت الأصدقاء والعائلة، وأن الشرطة أنهت عملها بالفعل في التحقيق في وفاة ساياكا -سان.

وفاة المؤدية الصوتية لـ "يونا" من Sword Art Online عن عمر 35 عامًا...

تُشير التدوينة المنشورة على الموقع الإلكتروني الرسمي للمؤدية الصوتية إلى أنها تُوفيت بسبب صدمة حادة شديدة نجمت عن سقوطها من غرفتها بالفندق في سابورو ، ولكن “لم تكن هناك شبهة جنائية أو ظروف مثيرة للشك” تحيط بالسقوط نفسه ، مما يعني أنه يُمكن استبعاد التقارير الإعلامية السابقة عن الانتحار . رغم أن الشرطة ووكالة ساياكا – سان “يوضّحان امتناعهما  عن البحث خلف سبب السقوط مراعاةً لسُمعة “ساياكا كاندا – سان” والتأثير المحتمل على الأشخاص من حولها”. كما طالب المنشور أيضًا وسائل الإعلام عدم إزعاج عائلة ساياكا أو أيٍّ من أصدقائها أو نشر أي تفاصيل تكهنيّة حول وفاتها.

 

اشتهرت المؤدية الصوتية الراحلة بتقديم شخصية يونا، التي ظهرت في أول أفلام الأنمي السينمائيّة لسلسلة أنمي Sword Art Online الذي يحمل عنوان Sword Art Online Movie: Ordinal Scale  (حيْث كانت شخصية محورية جدًا في أحداثه) وأيضًا الدبلجة اليابانية لشخصية آنا في سلسلة أفلام الأنميشن الأمريكية المحبوبة من قِبل الأطفال والبالغين: Frozen.

Sherif Saed
عن الكاتب |

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: