الإصدار المنزلي لفيلم قاتل الشياطين مستمر في تحطيم الأرقام القياسية!

حتى بعد مرور أكثر من عام على ظهوره السينمائي الأول لا يزال فيلم Demon Slayer -Kimetsu no Yaiba يحتل المرتبة الأولى في الرسوم البيانية في اليابان، هذه المرة لإصداره للفيديو المنزلي، حيث احتل المركز الأول في كل من فئات DVD و Blu – تصنيفات الإصدار العادي لفيلم الأنمي، بالإضافة إلى المركز الثالث في تصنيف Blu-ray والمركز الرابع في ترتيب DVD للإصدار المحدود للفيلم (والتي يتم حسابها بشكل منفصل).

في تقرير Oricon ، كشفوا أن الإصدار العادي من Mugen Train قد باع 633000 نسخة على أقراص DVD و 459000 نسخة على Blu-ray ، ليحتل المركز الأول في كلتا الفئتين. هذه هي المرة الأولى منذ فيلم Ponyo لعام 2009 ، الذي أخرجه Hayao Miyazaki (من إستوديو غيبلي) ، الذي احتل فيه فيلم أنمي المرتبة الأولى على مخطط DVD ، والمرة الأولى التي بيع فيها فيلم أنمي أكثر من 500000 نسخة على DVD منذ Ponyo. تأتي مبيعات Blu-ray من Mugen Train في المرتبة الثانية على الرسم البياني لجميع الأوقات لفيلم أنمي خلال عام واحد بعد فيلم Frozen المقدّم من ديزني في عام 2014.

Sherif Saed
عن الكاتب |

اترك تعليقاً



التعليقات

  1. Pingback:قاتل الشياطين يُواصل مشواره و Demon Slayer: Swordsmith Village Arc وإليكم ترويجاته! - شبكة أنمي ماستر | أخبار الأنمي، مراجعات ومقالات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: