موسم ثانٍ من الأنمي اللطيف Komi Can’t Communicate ينتظرنا ربيع 2022!

مع عرض آخر حلقاته اليوم، كشف طاقم عمل أنمي “كومي – سان ليْس بمقدورها التواصل! | Komi Can’t Communicate (باليابانية: Komi-san wa Comyushou desu )  المُستند إلى مانجا شعبيّة بنفس الاسم من تأليف ورسم Oda Tomohito  وأحد أبرز أنميات خريف 2021، أن كومي – سان ستُواصل رحلتها المشوّقة الدافئة التي تُلامس القلوب في اكتساب أصدقاء جُدد من خلال موسم ثاني مُنتظر عرضه ربيع العام المُقبل (وتحديدًا في أبريل 2022 ) مشاركين إيّانا تشويقة سريعة مرحة في التالي :

 

مقتطف من قصة أنمي كومي – سان لا يُمكنها التواصل!  :

“مع أول أيامه في المدرسة الثانوية، كان لدى “هيتو تادانو” – الفتى الاعتيادي للغاية – خطة واضحة: لتجنّب المتاعب فإن عليه بذل قصارى جهده الاندماج مع الآخرين وألاّ يبرز بأي شكل، لكن خطته تبوء بالفشل المروّع حينما يأتي مَجلسه في الصف إلى جوار فاتنة الصف ومحور اهتمام كل الطلاّب رُغم شخصيتها الغامضة،  “شوكو كومي- سان”، إنها جميلة ومحبوبة وتحظى بشعبيّة كبيرة ! إلاّ أن ما لا يعلمه الجميع فإنها تُعاني من اضطراب القلق الاجتماعي الشديد، وتُعاني في التواصل مع زملائها في الصف أو أي شخص آخر!

ذات يوم حينما بقيا وحدهما في الصف، ومن خلال سلسلة من الأحداث تُجبر “كومي-سان” على التفاعل مع تادانو من خلال الكتابة على السبورة، ليكتشف حينها “تادانو” سرّها، بل ويتعرّف على هدف ” كومي-سان” في التعرّف على 100 صديق خلال فترة وجودها في المدرسة الثانوية. ولهذه الغاية تحديدًا، يقرّر مدّ يد العون لها، وبذلك أصبح أيضًا أول صديق لها على الإطلاق. ومن هنا تبدأ الأحداث والمغامرات اليوميّة الشيّقة العذبة التي تُلامس الدواخل.

صفحة معلوماته على موقع MAL : من هنـــا 

الآن يمكنكم سؤال مانجاكا Komi Can't Communicate عن أي شيء!

-عُرضت حلقات الموسم الأول في الفترة من 07 أكتوبر إلى 23 ديسمبر 2021 بمجموع 12 حلقة.

  • جدير بالذِكر أن أنمي كومي – سان عُرض بشكل أسبوعي عبر منصّة تفليكس Netflix الشهيرة بالتزامن مع عرضه عبر التلفاز الياباني  **صفحة مشاهدته عبرهم -بعد الإشتراك لديهم و متوفر به ترجمات من بينها العربية : من هنــــا 
    وقد أوضحت نتفليكس عبر حسابهم الرسمي على تويتر أنهم في 2022 سيعرضون الموسم الثاني أيضًا، لكن لم يوضّحوا إن كانوا ستّبعون نفس الطريقة (حلقة أسبوعيًا) أم سينتظرون انتهاء حلقاته ليبثّوها كاملةً كما اعتادوا في أغلب الأعمال المعروضة عبر منصّتهم.

المصدر

روابط ذات صِلة:
_ إليكم العرض التشويقي للمسلسل الحيّ Komi Can’t Communicate !
_ أنمي Blue Period و Komi Can’t Communicate أول عروض نتفليكس الأسبوعية تزامنًا مع اليابان!
_ مانجاكا أكاديمية بطلي يحتفل بأنمي Komi Can’t Communicate!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



التعليقات

  1. Pingback:عيد ميلاد سعيد لكومي-سان من أنمي Komi Can't Communicate!! - شبكة أنمي ماستر | أخبار الأنمي، مراجعات ومقالات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: