أنمي المغامرات المميّز The Faraway Paladin سيحظى بموسم ثاني قريبًا!

إذا كنت قد تابعت أنمي المغامرات والخيال “بالادين البعيد! | Saihate no Paladin (بالإنجليزية: The Faraway Paladin ) أو حتى لمحت اسمه ضمن الانتاجات المتميّزة بشدّة التي بدأ عرضها في موسم الأنمي الخريفي 2021 والذي لا يزال يُعرض حاليًا – إليك أخبار سارّة!

فيبدو أن مغامرة “ماري بلود وليام-جي “ الشاب الذي نشأ على يد ثلاثي من الموتى الأحياء ورحلته في البحث عن ذاته واستكشافه لدواخله ستستمر في موسم ثاني أُعلِن اليوم عن بِدء العمل فيه!

 

مقتطف من قصة  The Faraway Paladin \ Saihate no Paladin

paladin-anime-2021

“تدور الأحداث حول الصبيْ البشري “ويل \وليام” الذي نشأ للغرابة في أطلال مدينة “للموتى” البعيدة تمامًا عن أي حضارة إنسانيّة،  وقد تعهّد بتربيته ثلاثة من الموتى الأحياء: “بلود” الهيكل العظمي طيّب القلب؛ الكاهنة المحنّطة “ماري“، و”غوس \ أوغستوس” الساحر الشبح، وبيْنما  أغدق الثلاثة الصبي بالحب معلّمين إيّاه كل ما يعرفونه. لكن – وفي قدرٍ محتوم – أتى ذاك اليوم الذي بدأ فيه الصبيْ بالتساؤل “من أنا حقًا؟ ”
لتبدأ حينها مغامرة “ويل” لكشف ألغاز تلك الأرض الغريبة، مكتشفًا الماضي السري للأموات الأحياء. حيْث كان عليه خلال رحلته تعلّم حُب ورحمة الأرباب الصالحين، وكذلك مواجهة جنون واساءة الأشرار منهم!، وذلك كلّه في سبيل الوصول للحقيقة، وأن يتّخذ خطواته الأولى ليُصبح “بالادين”!

صفحة معلومات الأنمي على موقع MAL : من هـنــــا

–  بدأ عرض حلقات الموسم الأول من أنمي The Faraway Paladin وعُرض منه 11 حلقة – حتى كتابة هذه السطور  – من أصل 12 حلقة مُنتظرة (حيْث ستُعرض حلقته الأخيرة في يناير 2022)

 

بالطبع سنكون في انتظار المزيد من التفاصيل والمعلومات عن الموسم الجديد خلال الفترة القادمة، فتابعونا!

المصدر

روابط ذات صِلة:
_  رواية Faraway Paladin تتحول إلى أنمي قادم إلينا خريف 2021
تعرّفوا الشخصيّات الرئيسيّة لأنمي Saihate no Paladin المُرتقب خريف هذا العام!
أكتوبر موعدنا وأنمي الخيال The Faraway Paladin وإليكم تشويقته ومزيدًا من طاقم عمله!
_ تعرّفوا أحدث المنضمّين لأنمي The Faraway Paladin أحد نجوم موسم الخريف الجاري عرضه!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



التعليقات

  1. حسب رأي الخاص الانمي فاشل بكل المقاييس
    الكاتب حاول انو يوهمنا ببناء بطيئ للشخصية على اساس انه يتم بعناية و لكن هو بناء فاشل حيث لم نلحظ أي تغير سوا التغييرات الفجائية كأي انمي اخر يبدأ بالاحداث سريعا ، و لكن هذا الانمي على عكس باقي الانميات حاول البناء ببطئ و فشل فيه حيث انه و على مدى ١١ حلقة كل الاحداث كانت عبارة عن مطمطة و مملة جدا و يمكن اختصارها بنصف ساعة ، اضافة على انه اكره الشخصيات المثالية و التي لا تريد قتل احد و تدعي المثالية و الملائكية و هذه الشخصيات الاكثر استفزاز بالنسبة لي الشخصيات المثالية كثيرة البكاء و النحب و المشكلة التي زادت الطين بلة صوت البطلة قصدي البطل مؤدية انثى و هو انثوي زيادة عن اللازم و الانوثة في ظاهرة بشكل صارخ عكس شخصيات ناروتو و لوفي و غون الذين لا تشعرا بأنه المؤدية انثى
    انمي فاشل على كل المقاييس و سبب لي خيبة و ممل جدا بناء بطيئ بالاحداث بدون أي لازمة و شخصيات مستفزة و تركته بالحلقة 11
    التعليق يمثل رأي الخاص فقط

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: