تاتسوهيسا سوزوكي يترك فرقة OLDCODEX بعد خيانته LiSA؟ أعمال كثيرة تتهاوى فجأة!

أنمي Free! هو أحد الأعمال المحبوبة جدًا على مستوى الصناعة، خصوصًا كونه ينتمي إلى عالم الرياضة بشكلٍ عام، وعالم السباحة بشكلٍ خاص، وكما أنه يتفنن في تقديم الفان سيرفيس، وكما نعلم، السيرفس لها جمهور كبير بالفعل على كل حال

بالفترة الأخيرة أُعلِن رسميًّا عن الفيلم الخاص بالسلسلة المُنتظَر عرضه على جزئين، صدر منه الجزء الأول بالفعل  خريف هذا العام تحت عنوان Free! Movie: The Final Stroke ، بينما الجزء الثاني سيصدر في أبريل 2022. ويبدو – تبعًا لآخر التطوّرات الصادرة بشأن  أنمي Free – أن فرقة الروك الغنائيّة الشهيرة OLDCODEX (والمكوّنة من عضويْن كما في الصورة أدناه)  والمسئولة عن شاراته منذ البداية، سوف تُحلّ بعد صدور الشارة الأخيرة مع الفيلم الثاني! .

وهذا بالطبع يرتبط بالمغني والمؤدي الصوتي “تاتسوهيسا سوزوكي“،  الذي اضطر للتخلّي عن أدوار كثيرة في عدد من الأنميات المهمة في الفترة الأخيرة، كان آخرها دوره في مسلسل الأنمي Tokyo Revengers ،نتيجة تفجّر مشاكله الشخصيّة، وبالتبعية سيحلّ الفرقة التي هو المغني الرئيسي فيها في أبريل القادم..والقلق المُلاحظ الآن بين أوساط الفانز على دور “ماكوتو تاتشيبانا” من أنمي Free والذي يتولاه تاتسوهيسا بجدارة منذ الموسم الأول في 2013 ..تُرى هل سيُضطر في النهاية للتخلّي عنه أيضًا؟

زوج المغنية LiSA يترك الفن بعد خيانته لها: أعمال كثيرة تتهاوى فجأة!

جدير بالذِكر أن تاتسوهيسا كذلك هو زوج المغنية المحبوبة LiSA (من أشهر أداءاتها الغنائية مؤخرًا شارات أنمي قاتل الشياطين Demon Slayer) وقد خانها بالفترة الأخيرة ووصل الأمر للميديا وكان كبيرًا بحق وهو في الغالب ما يؤثر على مستقبله المهني الآن!…(للمزيد من المعلومات هنـــــا)

 

اقرأ أيضًا :
_ المؤدي الصوتي Tatsuhisa Suzuki سيستمر في عمله بأنمي Free كما المعتاد
_ بطل The Misfit of Demon King Academy يودّع صوته الأساسي ويستقبل الموسم الثاني بصوت…
_ المُخضرم Tomoaki Maeno هو بديل سوزوكي تاتسوهيسا في الموسم الثاني Ultraman!

smsm kun
عن الكاتب |

اترك تعليقاً



التعليقات

  1. Pingback:المغنية المحبوبة LiSA تُبدع وتُمتعنا بحفلتها في البلوراي القادم! - شبكة أنمي ماستر | أخبار الأنمي، مراجعات ومقالات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: