الكشف عن ثلاثة من طاقم عمل أنمي The Eminence in Shadow

في شهر فبراير الماضي تم الإعلان رسميًا عن حصول رواية Kage no Jitsuryokusha ni Naritakute! القصيرة والتي تُعرف بالإنجليزية باسم The Eminence in Shadow على مسلسل أنمي من المفترض أن نراه في وقت لاحق من العام المقبل. وبعد فترة غياب طويلة عن الأنظار، ها هو أستوديو Nexus يَكشف لنا عن ثلاثة من طاقم عمل الأنمي.

حيث أعلن أستوديو Nexus اليوم عبر الموقع الرسمي للأنمي عن ثلاثة من طاقم عمل The Eminence in Shadow وهم :

سييتشيرو ياماشيتا بدور Cid Kagenou
المغنية اليابانية يوكو هيكاسا بدور Iris Midgar

 

 

 

 

كانا هانازاوا بدور Alexia Midgar

قصة أنمي The Eminence in Shadow :

إن وُسطاء الظل هم أولئك الأشخاص الذين يمرّون من بيْن الناس دون أن يلحظهم أحد، قد يظهرون بأنهم مجرد أشخاص عاديين لا تأثير لهم، ينما هم في الحقيقة يتحكّمون في كل شيء من وراء الكواليس ويُديرون كل شيء من بيْن الظلال!. سِيد كاجينو \ Kagenou Cid ” يودّ من كل قلبه أن يغدو  شخصًا نافذًا كهذا أكثر من أي شيء آخر، ولن يقف في طريقه أي شيء. ولكن بيْنما يتدرّب سرًّا كل ليلة ويستعد أخيرًا لصعوده الحَتمي في نهاية المطاف إلى السُلطة، فإن مصيره يتبدّل تمامًا بعد حادث مروري قاتل!. لكن لمفاجأته عند استيقاظه في عالم آخر يجد نفسه بالفعل على رأس منظّمة سريّة تخوض معركة مع الشر..ومن بيْن الظلال هذه المرّة كذلك!، فهل سيحظى أخيرًا بفرصة لأن يكون ذاك العقل المُدبّر الذي لطالما تمنّاه؟

تم الإعلان أيضًا بأن “كازويا ناكانيشي” هو من سيتولى عملية إخراج الأنمي داخل استوديو الإنتاج الياباني Nexus الذي قدم لنا Rakudai Kishi no Cavalry، ويتولى “كانيشي كاتو” عملية كتابة تأليف سيناريو الأنمي، بينما يقوم “ماكوتو إينو” بتصميم الشخصيات.

محمد شوربجي
عن الكاتب |

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: