الجزء الثاني من أنمي Kyoukai Senki سيُعرض في ربيع 2022

أعلن اليوم أستوديو Sunrise Beyond عبر الموقع الرسمي لأنمي الميكا Kyoukai Senki الذي يُعرف بالإنجليزية باسم AMAIM Warrior at the Borderline، عن موعد عرض حلقات الجزء الثاني من الأنمي والذي سيأتينا في ربيع 2022 وتحديدًا في شهر أبريل المقبل.

بدأ عرض الجزء الأول من أنمي الميكا Kyoukai Senki في 5 أكتوبر الماضي وانتهى بعد عرض ثلاثة عشر. وأعلنت شبكة Funimation بأنها ستَبث الأنمي مع ترجمة باللغة الإنجليزية. مع العلم بأنه BS11 سيعيد عرض الجزء الأول بدءًا من 7 يناير المقبل استعدادًا لعرض حلقات الموسم الجديد.

مَقتطف من قصة أنمي Kyoukai Senki:

“في المستقبل، وتحديدًا في عام 2061 ميلاديّة فقدت اليابان سيادتها، ليتحوّل اليابانيون إلى مواطنين مضطهدين بعد انقسامهم المؤسِف وحكمهم من قِبَل الفصائل التجارية الأربعة الرئيسية. إلاّ أنهم أصبحوا لاحقًا في طليعة العالم بعد إطلاق تقنيّة AMAIM – وهوَ سلاح متحرّك خاص من قيادة البشر- وذات يوم ، يلتقي “أمو شيبا | Amou Shiiba “، الفتى الشغوف بالآليّات ، بـ  جاي | Gai  وهو ذكاء اصطناعي مستقل. ليكون ذاك اللقاء المصيري هو نقطة انغماس “أمو” في معركة حامية لاستعادة اليابان، ليقود حينها الآلي AMAIM Kenbu الذي صنعه بنفسه! فما الذي سيكون في انتظاره؟”

محمد شوربجي
عن الكاتب |

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: