نظرة أوليّة على مشروع فيلم الأنمي الأصلي Kimi Dake ni Motetainda المرتقب هذا الخريف

من بيْن عدد من الانتاجات الأصليّة التي تنتظرنا في الموسم الخريفي القادم، موعدنا هذه المرة  مع مشروع فيلم “أريد أن أغدو محبوبًا من قِبَلك وحدك ! | Kimi Dake ni Motetainda ” (معروف بالإنجليزية I Want to be Popular Just to You ) المُقرر إطلاقه في دور العرض السينمائي في اليابان بتاريخ 25 أكتوبر | تشرين الأول 2019 .

والذي يأتينا من فريق عمل مألوف هم :

الإستوديو المُنتِج : Signal-MD ( من انتاجاتهم السابقة: فيلم Birthday Wonderland)
الإخراج : شون كودو في أول إخراج مستقلّ له ( من أعماله السابقة : المشاركة في إخراج بعض حلقات من أنمي Gundam Build Divers + أنمي Days )
السيناريو والحوار  : ماري أوكادا ( من أعمالها السابقة : أنمي Anohana  + فيلم  The Anthem of the Heart + فيلم Maquia: When the Promised Flower Blooms ) بالتعاون مع أكيكو وابا (من أعمالها السابقة : Dragon Pilot: Hisone and Masotan نانامي هيجوتشي ( من أعمالها السابقة : Little Witch Academia)
التصميم الأصلي للشخصيات : ياماكو  من فريق عمل HoneyWorks (من أعمالها السابقة : المسلسل القصير I’m glad I could keep running  + فيلم I’ve Always Liked You \ Zutto Mae Kara Suki Deshita )
تصميم الشخصيات لهذا الأنمي : ماجيرو  (من أعماله السابقة : أنمي  Macross Δ )

لمشاهدة التشويقة الأولى :

كاشفةً عن طاقم الأداء الصوتي الرئيسي كالتالي ( بالضغط على أسمائهم يمكنكم الوصول لمعلوماتهم)

 

  “يوي إيشيكاوا” (من أدوارها السابقة : “ميكاسا” من أنمي Attack on Titan + “فيوليت” من أنمي Violet Evergarden) : في دور “ساكيكو هورينوميا” الفتاة الثرية التي يتقاطع طريقها مع الشباب الخمسة لتُقرر إدخالهم تجربة فريدة لسداد ديونهم.

سوما سايتو ( من أدواره السابقة : “شو أتسومي” من أنمي SSSS.GRIDMAN و “كاي إيشينوسي” من أنمي Piano no Mori)) : في دور “توكيو فوروتا” : الفتى الذي يُشاع بأنه يُعاني من chūnibyō ( ضلالات وأوهام العظمة في مرحلة المراهَقة)

–  “كوكي أوتشياما” (من أدواره السابقة : “سول” من أنمي Soul Eater + في الموسم الصيفي الحالي “أولجر” من أنمي Astra lost in Space ) : في دور “شيجيكازو أشيدا ” الذي رغم كونه في الثانوية  فإنه لا يزال يتحرك ويتعامل كالأطفال!

Rikiya Tomizono ( أحد الفائزين بمسابقة الأداء الصوتي لهذا الأنمي ليس له أدوار فنيّة أو صوتية سابقة)
في دور “كوتارو توجيما” : الشخصية اللطيفة شديدة الوداعة التي لا تؤخذ على محمل الجد في العلاقات الرومانسية.

–  يوشيتسوجو ماتسوكا (من أعماله السابقة : “كيريتو” من أنمي Sword Art Online + “تيرو” من أنمي  Mob Psycho 100) في دور “أكي ساهاشي” : الفتى المُنعزل الملول الذي لا يملك ولو ذرّة إهتمام بالتعامل مع الآخرين.

–  يويتشيرو أوميهارا (من أعماله السابقة: Gakuen Babysitters) في دور “شون جوتودا” : الفتى الواثق من قدراته حد الغرور، والذي يقود بقية الشباب في دروس “كيف يمكنك أن تكون شعبيًا ! ”

–  يوكي كاجي ( من أدواره السابقة : “إيرِن” من أنمي Attack on Titan و “كو” من أنمي Ao Haru Ride) في دور المُضيف \ المذيع.

مقتطف من القصة :

“تدور الأحداث في إطار مُنعش حول خمسة فتيان من طلاب الثانوية، والذين رغم وسامتهم إلاّ أن لكلٍّ منهم سمة شخصيّة غريبة لها آثار سلبية عليهم وعلى مَن حولهم، وحينما يقعون تحت طائلة الديون لصالح زميلتهم الثرية الجميلة ” ساكيكو هورينوميا”، فإنها طلبًا لاستعادة أموالها تجعلهم يشتركون في مسابقة من نوع خاص تُسمى  ” Motemen Koshien | مسابقة قياس الشعبيّة ” والتي من خلال جائزتها المالية سيتمكّنون من سداد الديْن، وخلال ذلك يخوض الشباب رحلة لاستكشاف الذات والتعرّف على نقاط قوتهم وضعفهم، بالإضافة إلى مشاعرهم تجاه “ساكيكو” ، فهل ستكون هذه فرصتهم الذهبية لتغيير حياتهم؟.”

 

وقد أُطلق كذلك المُلصق الترويجي الرسمي الذي يُمكن مطالعته بوضوح من هنا :

مزيد من التفاصيل :

– كان هذا المشروع قد أُطلق في الأصل في أبريل 2018 بواسطة شبكة تلفزيون Nippon TV والمنتج وراعي المواهب يوسوشي أكيموتو والمعروف بإطلاقه العديد من الفرق الغنائية الشهيرة مثل  Onyanko Club و AKB48 وغيرها من مجموعات الفتيات.
وقد أُجريَ في الفترة بين أبريل ومايو من العام الماضي اختبار مفتوح للوصول إلى طاقم الأداء الصوتي والغنائي الذين سيتم الاستعانة بهم في هذا المشروع، فاز خلالها كل من : “هيروشي إشيباشي Hiroshi Ishibashi” و“كيتو تاكاهاشي Keito Takahashi” و“روي تابوتشي Rui Tabuchi” و“ريكيا توميزونو Rikiya Tomizono و“تومويا فوكوي Tomoya Fukui” ليكوّنوا معًا الفريق الغنائي  “High School Children”، الذين في الغالب سيتولّون الأداء الغنائي في الفيلم.

*المصدر*

وصلات ذات صِلة \ تغطيات أفلام منتظرة :

_تشويقة جديدة بالإنجليزية لفيلم الخيال PROMARE تمهيدًا لعروض الشهر القادم في أمريكا
_الفيلم الأصلي Hello World يحظى بأنمي قصير بقصة جانبية بعنوان Another World
_تشويقة جديدة لفيلم المغامرات Ni no Kuni بالتزامن مع إطلاقه في دور العرض اليوم_

_ التشويقة الأولى لفيلم Ongaku : Our Sound تكشف عن طاقم عمله

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.