فيلم Demon Slayer: Mugen Train يحتلّ المرتبة السابعة ضمن الأعمال الأكثر مُشاهدة في كوريا الجنوبية خلال 2021

مع انتهاء عام 2021 وبداية عامنا الجديد 2022 تم إصدار أرقام شباك التذاكر في نهاية العام في “كوريا الجنوبية” أخيرًا، والتي كشفت عن نجاحات كبيرة لقطاع صناعة الأنمي. حيث استطاع فيلم Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba – The Movie: Mugen Train أن يَتواجد بالمرتبة السابعة في قائمة الأكثر مشاهدة في عام 2021، والفيلم الثامن الأكثر ربحًا على صعيد العائدات والإيرادات داخل البلاد. ويُعتبر هذه هي المرة الأولى التي يتفوق فيها فيلم ياباني على العشرة الأوائل في كوريا الجنوبية منذ بدء التسجيلات الحديثة في عام 2004، والمرة الأولى التي يظهر فيها فيلم أنمي في قائمة أفضل 50 فيلمًا منذ فيلم Your Name الذي عُرض في عام 2017، والذي جاء آنذاك في المرتبة السابعة عشر.

فوفقًا لموقع Korean Film Biz Zone، فقد أشار بأن فيلم Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba – The Movie: Mugen Train استطاع أن يُحقق أكثر من 17 مليون دولار أمريكي، مع أكثر من 2.15 مليون دولار بعد افتتاحه بالبلاد في 27 يناير الماضي.

يُعد بذلك فيلم Demon Slayer -Kimetsu no Yaiba- The Movie: Mugen Train هو ثاني أعلى فيلم أنمي في كوريا الجنوبية بعد Your Name، والذي حقق أكثر من 24 مليون دولار أمريكي بعدما باع فوق 3،637 تذكرة.

محمد شوربجي
عن الكاتب |

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: