فيلم Hunter x Hunter القصير قادم لدور عرض الـ 4D في اليابان!

بعد الإعلان التشويقي في نوفمبر الماضي، أعلنت شركة يونيفرسال ستوديوز اليابان في أوساكا اليوم أن “Hunter x Hunter the Real 4-D” ، أول عرض سينمائي جذاب مستوحى من سلسلة مانغا Hunter x Hunter لمؤلففها Yoshihiro Togashi ، سيأتي إلى مسرح Cinema 4-D بدءًا من 04 مارس إلى 28 أغسطس 2022. حيث سيقام كجزء من “Universal Cool Japan 2022” ، وهو حدث محدود الوقت يجمع العلامات التجارية اليابانية الرائدة في مجال الترفيه ، والذي يتضمن أيضًا “Detective Conan World” و “Monster Hunter World: Iceborn XR WALK. ”

 

فيلم “Hunter x Hunter the Real 4-D” القصير هو عرض مدته 20 دقيقة يجمع بين الصور ثلاثية الأبعاد القوية وكذلك الصوت والإضاءة والمؤثرات الخاصة مثل هبوب الرياح والاهتزازات ورذاذ الماء.

يحكي قصة أصلية تمامًا يتسلل فيها غون، الفتى الذي يطمح إلى أن يصبح أفضل صياد في العالم ، وأفضل صديق له كيلوا ، وكورابيكا ، أحد الناجين من عشيرة أقلية كورتا، إلى مزاد للمافيا بناءً على طلب من جمعية الصيادين. ويظهر أيضًا العدو القوي هيسوكا، الذي يحظى بشعبية كبيرة بين عشاق السلسلة. سيتمكن الجمهور من تجربة قدرات Nen المختلفة، مثل Ja-Jan-ken و  Denkou-Sekka و Bungee Gum ، والتي ستظهر أمام أعينهم مباشرة.

Sherif Saed
عن الكاتب |

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: