الكشف عن موعد عرض الأنمي الكوميدي Didn’t I Say to Make My Abilities Average in the Next Life؟! وشاراتا بدايته وختامه

انطلقت بالأمس تشويقة جديدة للأنمي الخيالي الكوميدي ” ألم أطلب أن أكون بقدرات عادية في الحياة الأخرى؟! | Watashi, Nouryoku wa Heikinchi de tte Itta yo ne! (والمعروف بالإنجليزية : Didn’t I Say to Make My Abilities Average in the Next Life?! )، محدّدة تاريخ 7 أكتوبر 2019 موعدًا لعرضه ضمن الموسم الخريفي القادم.

لمشاهدة الفيديو الترويجي ( الذي يستعرض شارات الأنمي، وأغنية البداية التي تحمل عنوان ” Smile Skill=Sukisukiskill” من غناء فرقة “أكاكي شيكاي” المكوّنة من ( “أزومي واكي” و  سورا توكوي  و ماسومي تازاوا) المؤديات الصوتيات للشخصيات الرئيسية في الأنمي ، بينما أغنية الختام بعنوان “Genzai ↑ Banzai ↑ “ من أداء Waki )

مقتطف من قصة الأنمي – المُقتبسة عن الرواية القصيرة بنفس الاسم من تأليف FUNA  – :

حينما بلغت “أديل”  الابنة الكُبرى لعائلة “أسشام” ، العاشرة من عمرها عادت إليها ذكريات حياتها السابقة عندما داهمها صداع قوي، لتكتشف أنها كانت “كوريهارا ميساتو” وقد توفيت من قبل عندما كانت في سن 18 بينما كانت تحاول مساعدة طفلة صغيرة، وأن هناك لقاءً تلى ذلك مع الرب ناشدته فيه أن تعيش حياة اعتيادية بسيطة في الحياة الأخرى وبقدرات ومهارات متوسطة، إلاّ أنها فوجئت بأنها الآن عالقة في تلك الحياة غير الاعتياديّة  والأمور لا تسير كما هو مخطّط لها، بل إن عليها أن تحرص بشدّة على ألاّ ترتقي للفئة S عن طريق الخطأ إذا كانت ترغب في الحفاظ على اعتياديّة وهدوء حياتها التي تحلم بها ! ”
 

صفحة الأنمي  على موقع MAL : من هنـــا

كما كُشف عن مُلصق دعائي جديد يُمكن مطالعته بوضوح من هنا :

*المصدر*

وصلات ذات صِلة :
أنمي Didn’t I Say to Make My Abilities Average in the Next Life يدخل سباق الكوميديا الموسم الخريفي القادم

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.