لنشاهد الفيديو الترويجي الجديد لأنمي الغموض Kabukichou Sherlock المنتظر في أكتوبر (نسخة شيرلوك)

انطلقت عبر قناة الرسميّة لـ “كادوكاوا Kadokawa حملة ترويجات جديدة لأنمي الغموض والإثارة الكوميدي  الأصلي” محقّقو منطقة “كابوكيتشو” | Kabukichou Sherlock “ واحد من أكثر انتاجات الأنمي المُرتقبة هذا الخريف، والمُنتظر عرضه بتاريخ 11 أكتوبر 2019 ، معتمدين على استعراض الشخصيّات الرئيسية في كل مقطع ترويجي، وقد كان الفيديو الأول من نصيب “شيرلوك هولمز”، حيث سنتمكن كمشاهدين من إلقاء نظرة على صاحب العقل العبقري بنسخته غريبة الأطوار، وإعادة تصوّر لشخصيّة السير “آرثر كونان دويل” الأشهر لكن كمحقق في أرجاء الحياة الليليّة لطوكيو !

 

لمشاهدة التشويقة الجديدة  (نسخة شيرلوك) : والذي تُسلّط الضوء  – من خلال مؤديه الصوتي في الأنمي “كاتسويوكي كونيشي – سان” – على المحقق البارع الذي يتمتع بمهارات اجتماعية مشكوك فيها وهوَس غير طبيعي بفنّ “الراكوغو “الياباني لرواية القصص.

مقتطف من قصة الأنمي:

كما يقولون دومًا، أيْنما يتواجد الضوء ويتوهّج فإنّ الظلال تكثُر، وهناك في حيْ كابوكيتشو في طوكيو والمشتهر بالألوان وأضواء النيون الليليّة لتلك المنطقة التي لا تنام أبدًا، يتواجد الغموض والعديد من الأشياء المريبة التي تزدهر في الظلام! ، حيث تشتعل الأحداث في إحدى الليالي بوقوع جريمة قتل غريبة، ومرتكبها هوَ  “جاك السفّاح” ! ليتجمّع حينها عدد من المحققين غريبي الأطوار ومختلفي الشخصيات، ما بين محقق طموح مهووس نظافة، ومحقّقة ساحرة للرجال، وذاك المُحقق العضو السابق في عصابات الياكوزا! ، لدينا كذلك المخبر الأشهر “شيرلوك هولمز” وشريكه “واطسون” بالإضافة إلى المحقق الذكي محبّ فنون “الراكوجو”، وبينما يحارب المحققون بعضهم بعضًا لحل القضية بأنفسهم تتفجّر أحداث لا يمكن تحديدها، بين التشويق والكوميديا والدراما! “

– وقد أُعلن سابقًا عبر الموقع الرسمي أيضًا أن أغنية شارة البداية ستكون بعنوان “CAPTURE” من أداء الثنائي الغنائي EGO-WRAPPIN ، بينما أغنية الختام المُعلن عنها سابقًا بعنوان Hyakuoku Kōnen” (10 مليار سنة ضوئية) من غناء Lozareena .

صفحة الأنمي على موقع MAL : من هنــــا

 

*المصدر*

لمزيد عن هذا الأنمي وفريق عمله وتفاصيله، تفضلوا بمراجعة تغطيتنا عنه من هنا :

_تشويقة أنمي الغموض Kabukichou Sherlock تكشف فريق عمله و شارة ختامه
_تحديد موعد عرض أنمي Kabukichou Sherlock المنتظر هذا الخريف

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.