مانجا Uzumaki من سيّد الرُعب Junji Ito تحظى بأنمي قصير العام القادم – شاهدوا معنا تشويقته الأولى !

في مفاجأة سارّة لمحبّي تصنيف الرُعب، وكذلك مُتابعي انتاجات المانجاكا المتميّز “جونجي إتو Junji Ito “ هاهو ذا مشروع جديد نتطلّع إليه من إبداعه العام القادم، فقد أُعلن خلال فعاليّات Crunchyroll Expo المُقام حاليًا في الولايات المتحدة، أن مانجا الرعب النَفسي والغموض المثيرة للقشعريرة ” دوّامة الرُعب | Uzumaki” (معروفة كذلك بالإنجليزية بعنوان: Spiral into Horror ) ستحظى بمسلسل أنمي قصير مكوّن من 4 حلقات، مقدّم من استوديوهات Production I.G ، على أن يُعرض عبر فترة برامج “Toonami ” المقدّمة من الجزء الخاص بالبالغين “Adult Swim” التابع لقناة Cartoon Network الأمريكية، في عام 2020 وذلك قبل موعد عرض الأنمي في اليابان والذي سيكون في وقت لاحق من نفس العام ( لم تُحدّد التواريخ بدقّة بعد) .

ويُمكننا مشاهدة لمحة مما ينتظرنا من خلال التشويقة الأولى هنا :

فريق عمل الأنمي المُعلن عنه حتى الآن :

يأتينا المسلسل القصير  من إخراج “هيروشي ناجاهاما ( من أعماله السابقة : أنمي Mushishi + أنمي  Aku no Hana)
بينما سيتولّى الفنان والمُوسيقي الهوليودي “كولين ستيتسون” (من أعماله السابقة: موسيقى فيلم Hereditary )  تأليف الموسيقى التصويرية لهذا الأنمي.

مقتطف من القصة :

“إنّ “كوروزو-تشو” مدينة صغيرة ضبابية على ساحل اليابان، لكنها في الحقيقة بلدة ملعونة !
فـ وُفقًا لـ “شويتشي سايتو”  – الفتى المنطوي والصديق الحميم للفتاة المراهقة “كيري جوشيما” – ، فإنّ بلدتهم لا يطاردها شخص أو كائن، بل هي ملعونة بنمَط معيّن هو “الأوزوماكي” \ الشكل الحلزوني!
تلك الدوّامات اللا نهائيّة من الأحداث غير الطبيعيّة التي تغيّر بالتدريج شكل العالم !،
والتي تتجلّى في كل شيء بدءً من أصداف البحر مرورًا بـ دوّامات المياه وانتهاءً بتلك العلامات الغامضة على أجساد السكّان.
وقد بدأت هواجس والد “شويتشي” المجنونة تزداد بينما ترتفع الأصوات الغامضة، فقد انتشر  الجنون، ليُجذب سكّان “كوروزو-تشو” إلى عُمق أكبر دوّامة لا يعود منها أي شيء أو أي شخص ! ..”

صفحة الأنمي القصير على موقع MAL : من هنـــا


– بدأ نشر المانجا لأول مرة في مجلة Big Comic Spirits اليابانية عام 1998 واستمرت حتى عام 1999 بمجموع 3 مجلّدات، قبل أن ترخّصها VIZ Media وتُتيحها بالإنجليزية عام 2001، وقد اكتملت مجلّداتها الثلاثة في أكتوبر 2002.

صفحة معلومات المانجا على موقع MAL : من هنــــا

*المصدر : 12 *

وصلات ذات صِلة :
_ من هو (جونجي إتو)؟ وكيف له أن غيّر مفهوم مانغا الرعب باليابان؟!_
_ مانجا الرعب النفسي Tomie للمؤلف المتميز Junji Ito تحظى بإنتاج حي في 2020_
_ مانجا Travelogue of the Succubus لمُبدع الرعب Junji Ito تُنهي رحلتها مع القرّاء

 

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.