المخضرم مامورو ميانو هو شرّيرنا الجديد في Demon Slayer: Swordsmith Village Arc المُرتقَب!

بعد إعلاننا بالأمس أن الأنمي المتميّز قاتل الشياطين \ ديمون سلاير سيُواصل مشواره من خلال عمل جديد تحت عنوان: Demon Slayer: Swordsmith Village Arc يتناول فيه أرك الأحداث الذي يحمل نفس الاسم ( الفصول من 98 إلى 127)  في المانجا، فقد أكّد طاقم العمل شكوك الفانز الذين استمعوا للأداء الدرامي الصادم في آخر حلقات الموسم الثاني، مع ظهور  شخصيّة “دوما Douma” أحد الشياطين البارزين في ذاك الجزء من المانجا، والمُرتقب بشدّة لقائه ومعرفة المزيد عنه في الموسم الجديد:

لمشاهدة المقطع والاستماع للأداء الصوتي: (قد يحتوي المشهد على حرق لأحداث أنمي قاتل الشياطين **Spoilers Alert)


حيْث اتّضح أنه كما خمّن – وتمنّى الكثيرون – سيبرز ويتألق من خلال صوت المؤدي الصوتي المخضرم  وأحد أشهر المتواجدين في مجال الأنمي والفنان الغنائي المتميّز  مامورو ميانو  (من أشهر أدواره السابقة: ” ياجامي لايت” من أنمي Death Note + “دازاي أوسامو” من أنمي Bungou Stray Dogs +  “كاي” في Ajin: Demi-Human + “توكيا إيشنوسي” من أنمي Uta no Prince-sama + تايتشي ماشيما من أنمي Chihayafuru +  “أوكابي رينتارو” من أنمي Steins;Gate ) والذي يتألق بشدّة في الأدوار المعقّدة بأداءات تمثيلية صوتية مُثيرة للإعجاب، ويبرع في استعراض الشخصيّات ذات النزعات النفسيّة الملتوية.

وبيْنما ننتظر تحديد موعد عرض الموسم الجديد (وكذلك تحديد صيغته إن كان مسلسل \ فيلم \ أوفا..الخ) فيُمكننا تعرّف بعض التفاصيل عن السلسلة في التالي :

مقتطف من القصة الأساسيّة لأنمي ديمون سلاير:

أغنية Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba Mugen Train Arc تفوز بجائزة مرموقة!

إنها فترة عهد الـ “تايشو “ القديمة في اليابان، حيث تدور الأحداث حول “تانجيرو” الصبي طيب القلب رقيق الحال  الذي يبيع الفحم لكسب لقمة العيش، لكنه يُفجع ذات يوم  أن عائلته بالكامل قد ذبحهم أحد الشياطين!، والذي زاد الطين بلّة، أن شقيقته الصغيرة والناجية الوحيدة “نيزوكو” قد تحوّلت بدوْرها إلى شيطان! والآن بينما يتآكله الحزن والألم والغضب، فقد كان على “تانجيرو” رغم ذاك الواقع القاسي الذي فُرض عليه أن يستجمع شجاعته وعزيمته ليُصبح “قاتل شياطين” ليتمكّن من إعادة إنسانيّة أخته، والإنتقام من ذاك الشيطان الذي دمّر عائلته! “

 

-عُرض الموسم الأول من أنمي قاتل الشياطين في الفترة من أبريل إلى سبتمبر 2019 بمجموع 26 حلقة.

تلاه الموسم الثاني بعدها بعامين، منقسمًا إلى شطرين \ 2 أرك كالتالي :

*”أرك قطار اللا نهائية \ Mugen Train “ والمُحتوي على نسخة تلفزيونية للفيلم الشهير الذي يحمل نفس الاسم متكوّنًا من سبع حلقات، بما في ذلك حلقة أولى جديدة تمامًا (حيث تصوّر “رينجوكو” وهو يشرع في رحلته إلى قطار Mugen Train)، بيْنما أضافت الحلقات الست المتبقية حوالي 70 مقطعًا جديدًا  وموسيقى تصويرية جديدة، وقد بدأ عرض ذاك الشطر الأول في الفترة من  10 أكتوبر إلى 28 نوفمبر 2021  بمجموع 7 حلقات 

***بيْنما الشطر الثاني أو أرك “منطقة الترفيه ( Demon Slayer:  Entertainment District Arc)، فجاء بأحداث جديدة مأخوذة من المانجا ومُكمّلة لأحداث كلٍّ من الموسم الأول + الفيلم ، وعُرض في الفترة من  05 ديسمبر 2021 إلى 13 فبراير 2022 بمجموع 11 حلقة.
(وبهذا يكون مجموع الموسم الثاني 18 حلقة بالكامل)

المصدر

اقرأ أيضًا :
قوائم أنمي ماستر: 5 أنميات تحتاج لمشاهدتها إذا كنت تحب أنمي قاتل الشياطين!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



التعليقات

  1. Pingback:وأخيرًا الموسم الثالث من قاتل الشياطين Demon slayer يطلّ علينا بأول تشويقاته! - شبكة أنمي ماستر | أخبار الأنمي، مراجعات ومقالات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: