الحلقة السابعة من أنمي Tokyo 24-ku (Tokyo 24th Ward) تتأجّل لدواعي انتاجية!

من بين أبرز أنميات موسم شتاء 2022، يأتينا أنمي الغموض والإثارة الأصلي “المنطقة 24 بطوكيو | Tokyo Twenty Fourth Ward (باليابانية: Tokyo 24-ku) الذي تدور أحداثه في إطار من الغموض والتشويق في تلك المنطقة الخيالية رقم 24 من العاصمة اليابانية طوكيو.
قادمًا إلينا كأحدث تعاون ما بيْن أحد صنّاع رواية الخيال العلمي المصوّرة الشهيرة STEINS;GATE  (التي ألهمت أنمي بنفس الاسم) والإستوديو الوَاعد CloverWorks (من أبرز انتاجاتهم : أنمي The Promised Neverland  + أنمي The Millionaire Detective + أنمي Darling in the FranXX )

لكن في خبر مُحبط اليوم، أعلن طاقم العمل عبر حسابهم الرسمي على تويتر (كما في التغريدة أعلاه) أن أحدث حلقات الأنمي (الحلقة رقم 7) التي كان من المُفترض أن تُعرض غدًا قد تأجّلت لمدة أسبوع، على أن تُعرض الأربعاء المُقبل الذي يُوافق تاريخ 23 فبراير 2022  ، وذلك لـ “ضمان جودة إنتاج العمل الفنّي” مُبدين اعتذارهم للجماهير المُتابِعة عن التأخير، شاكرين إيّاهم على الدعم المتواصل، راجين صبرهم وتفهّمهم.

 

مقتطف من قصة أنمي Tokyo Twenty Fourth Ward  \ Tokyo 24-ku : 

“تدور الأحداث في جزيرة اصطناعية تطفو في خليج طوكيو، وتسمى “كيوكوتو هوريغاي توكوبيتسو تشيكو” (أو منطقة الشرق الأقصى الخاصة – الخارجة عن القانون!) والملقّبة كذلك بـ “الحي الرابع والعشرون“. حيث تُركّز القصة على ثلاثة أصدقاء منذ مرحلة الطفولة وُلدوا ونشأوا في الجزيرة وهُم “ران” و”كوكي” و”شوتا“. الثلاثة مختلفون في المرتبة اجتماعية والهوايات وكذلك الشخصيات، لكنهم دائمًا ما يتسكعون معًا. إلاّ أن علاقتهم ستتغيّر بشكل حاد وصادم بعد حادثة معينة!
وخلال حفل تأبين – بعد مرور عام على ذاك الحادث – يلتقي ثلاثتهم مرة أخرى، لتبدأ هواتفهم في الرنين فجأة، ليأتيهم صوت صديقٍ اعتقدوا أنه مات، يحدّثهم بكلمات غامضة غير مفهومة ويحثّهم على “اختيار المستقبل”.
فإلى أي مدى ستتطوّر الأحداث من الآن فصاعدًا؟ وما الذي سيتوجّب على هؤلاء الشباب القيام به لحماية مستقبل أهل المنطقة 24 ؟ “

صفحة معلوماته على موقع MAL : من هنـــا 

-بدأ بث الأنمي عبر التلفاز الياباني في 05 يناير 2022 وعُرض منه حتى كتابة هذه السطور 6 حلقات من أصل 12 حلقة مُنتظَرة.

*المصدر*

روابط ذات صِلة:

 

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: