أبريل موعدنا والأنمي الكوميدي المميّز Ya Boy Kongming! وإليكم أحدث تشويقاته!

مُستندًا إلى المانجا الكوميديّة  “أيّها الفتى المُنطلق “كونج-مينج”! |  Paripi Koumei (بالإنجليزية: Ya Boy Kongming!) من تأليف Yuuto Yotsuba  ورسم Ryou Ogawa ، ينتظرنا خلال الموسم الربيعي القادم (وتحديدًا في 05 أبريل 2022) ، الأنمي المميّز مازجًا بين عناصر أسطورية شهيرة في التاريخ وبين تحرّر وانطلاق الزمن الحديث متمثلاً في الأغنيات والحفلات! ، وافتراضية ماذا لو استطاع ذاك المحارب التاريخي الشهير أن يعود للحياة في زمن آخر أكثر صفاءً وسلامًا بعيدًا عن الحروب والدمار.. لكن في نفس الوقت في مجال غير بعيد عن الصخب والحياة المتسارعة..عالم الموسيقى والترفيه!

وقد كشف الموقع الإلكتروني الرسمي عن تشويقة جديدة (كما في الفيديو أعلاه) مستعرضةً شارة البداية (OP) للأنمي من أداء الفرقة الغنائية المكوّنة حديثًا QUEENDOM ، والتي تُعدّ إعادة غناء لأغنية  شهيرة بعنوان “CIKI CIKI BAM BAM” لمؤديها الأصلي Jolly

يأتينا الأنمي من إنتاج الإستوديو المتألق  P.A. Works في أول انتاجاته المُستندة إلى مانجا (حيث أنه مُشتهر إما بأعماله الأصليّة أو المُقتبسة عن روايات خفيفة ( أمثلة لانتاجاته السابقة :  أنمي Appare-Ranman! + أنمي Another + أنمي  Shirobako )

مقتطف من قصة  Paripi Koumei  \ Ya Boy Kongming:

“لطالما كافح ” كونغ مينغ “ – أحد أبرز قادة الممالك الصينية الثلاث الشهيرة في التاريخ – طوال حياته مواجهًا معارك لا حصر لها جعلته مخطّطًا استراتيجيًا بارعًا. لذلك وبيْنما هو على فراش الموت، كان كلُّ ما يتمناه فحسب هو أن يُولد من جديد في عالم يسوده السلام! لكن لمفاجأته فقد تم إرساله مباشرة إلى عصرنا الحديث ..في مركز حفلات غنائيّة بطوكيو!
فهل سيتمكّن  استراتيجي لامع مثل ” كونغ مينغ “ من مواكبة وتيرة ذاك الزمن الصاخب! والأهم التكيّف مع  الإيقاعات المتسارعة وكذلك الأشخاص الأكثر ضراوة في الحفلات؟! تُرى ما الذي ينتظر القائد المحنّك في وسط معركة من نوع خاص كهذه! “

صفحة معلومات الأنمي الجديد على موقع MAL : من هنـــا 

 الأصوات الرئيسيّة للشخصيّات كالتالي:

(بالضغط على اسمائهم يُمكنكم الوصول لمعلوماتهم)

في دور  المحارب “زوغ كونغ مينغ ” \ Zhuge Kongming ” : المؤدي الصوتي المخضرم ريوتارو أوكيو (أدوار سابقة: “توريز” في Gundam Wing + “كونيميتسو تيزوكا” من أنمي Prince of Tennis + “بياكويا” من أنمي بليتش )
في دور المغنية الوَاعدة ” إيكو تسوكيمي” : المؤدية الصوتية كايدي هوندو (أدوار سابقة: أنمي Zombieland Saga) – على أن يُعلن عن الصوت الغنائي لها لاحقًا-

المصدر

روابط ذات صِلة:


قوائم أنمي ماستر: إليكم أبرز الأنميات “الجديدة” في 2022!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: