عوالم لعبة وأنمي DEEMO Memorial Keys تتقاطع في أحدث تشويقة للفيلم المُنتظَر!

فيلم الأنمي المُوسيقي الأصلي“ديمو : صوْت الساكورا – لا زال بمقدوري سَماع صوت عزفك! | Deemo: Memorial Keys
(باليابانية: Deemo Movie: Sakura no Oto – Anata no Kanadeta Oto ga, Ima mo Hibiku)  يُعدّ من بيْن الانتاجات الحديثة المرتقبة بشدّة خلال الشهر الجاري (وتحديدًا في 25 فبراير | شباط 2022) بل في الواقع منذ أُعلِن عن مشروع إنتاجه منذ عاميْن!
ذلك كون الفيلم مأخوذ عن  لعبة الهواتف الذكية الموسيقية التفاعلية التي تحمل نفس الاسم وتُعدّ واحدة من أشهر انتاجات شركة Rayark Inc ، وكذلك سيأتينا من إنتاج الاستوديو المتألق Production I.G (من انتاجاته السابقة :  أنمي Psycho-Pass  + أنمي Haikyuu!! + أنمي Moriarty the Patriot) بقصّة رقراقة وأحداث آسرة للقلوب! بل وبموسيقى تصويرية سحريّة من المُبدعة المميّزة  Kajiura Yuki (من مؤلفاتها السابقة: موسيقى سلسلة أنمي Fate/Zero + موسيقى سلسلة أفلام Kara no Kyoukai  + سلسلة  Sword Art Online)

 

واليوم تتقاطع عوالم اللعبة والأنمي من خلال أحدث ترويجات فيلم الأنمي الثلاثي الأبعاد (كما في الفيديو أعلاه) في لقطات حماسية مليئة بالأكشن والدراما، وكذلك باستعراضه أغنية ANiMA الشهيرة من اللعبة الأصليّة.

مقتطف من قصة فيلم ديمو Deemo  :

“تدور الأحداث حول “ديمو Deemo “ الكائن البريء الغامض الذي يعيش في عُزلة في أحد القِلاع منغمسًا في عزف موسيقاه على البيانو، حتى يفاجأ ذات يوم بفتاة صغيرة تهبط عليه من السماء -حرفيًا -، وبينما لا تذكر مَن هي ولا من أين أتت، وحينما حاول مساعدتها للعودة لعالمها يكتشف أن هناك نبتة سحرية تنمو كلما عزف على البيانو، فما سر تلك الفتاة الصغيرة، ومالذي يكون في انتظاره من تلك الرِفقة التي لم يسبق لها مثيل؟ وماذا لو لم تستطع الفتاة الصغيرة التعامل مع حقيقة عدم قدرتها على استعادة ذكرياتها المفقودة؟ “

صفحة معلومات فيلم ديمو على موقع MAL : من هنـــا 

 

 

المصدر

روابط ذات صِلة:
 قبل إطلاقه قريبًا: استمتعوا بكواليس صناعة الفيلم المُوسيقي الخلاّب DEEMO !
 بوني كانيون تصدر العرض التشويقي (المترجم) لفيلم DEEMO !
تشويقة رقراقة جديدة للفيلم المُوسيقي DEEMO وإعلان عن المانجا المشتقة منه!
_   مسابقة شارة فيلم الأنمي Deemo المُنتظَر تكشف عن فائزتها ذات الـ 14 عامًا!
فبراير موعدنا الجديد والفيلم الرقراق DEEMO وإليكم أحدث 5 اضافات في طاقمه!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: