أنمي الباليه Dance Dance Danseur المُرتقب من MAPPA ربيع 2022 يكشف عن صوت بطله!

مستندًا إلى مانجا الباليه الرياضيّة الدراميّة المميّزة Dance Dance Danseur التي بدأ تسلسلها العام الماضي فحسب، ينتظرنا خلال موسم الربيع القادم (أبريل 2022) مسلسل الأنمي الذي يحمل نفس الاسم واعدًا إيّانا بالكثير بدوْره!

بدءً من مابّا  MAPPA الإستوديو المسئول عن إنتاجه والذي غدا خلال السنوات الأخيرة من أبرز وأفضل استوديوهات الإنتاجات في الساحة بإطلاقه ابداعات مثل (أنمي Terror in Resonance +  أنمي  Jujutsu Kaisen + أنمي Dororo + بالطبع الموسم الرابع والأخير من هجوم العمالقة \ Attack on Titan الجاري عرضه حاليًا! )

لتأتي القصة المُلهمة الحماسيّة الضاجّة بالشغف والدراما والحركة، والشخصيات المثيرة للاهتمام، وتلك الرياضة الفنيّة الآسرة المتمثّلة في رقص الباليه لتجتمع فيه كل العوامل التي تشوّقنا لأول حلقات هذا الأنمي الاستثنائي!
ولكن أولاً دعونا نُشاهد أحدث فيديوهاته الترويجية :

والذي كشف عن صوت بطل الأنمي “جونبي موراو” ومؤديه الصوتي الوَاعد Yamashita Daiki (من أدواره السابقة: “ميدوريا” من أنمي Boku no Hero Academia + “ناوتو” من أنمي Ijiranaide, Nagatoro-san)

مقتطف من قصة أنمي Dance Dance Danseur: 

” بيْنما اعتاد “جونبي”  الغفوْ بسعادة خلال حفلات الباليه التي ترقص فيها شقيقته، معتقدًا أنها أمور مُملة غير ذات أهمية كما أنها “تخصّ الفتيات فحسب”، فإنه في ذلك اليوم وعندما صعد إلى المسرح راقص باليه من الفتيان، اتسعت عيْناه انبهارًا مسحورًا بالقوة والمهارة التي أظهرهما الراقص، ليكتشف الصبي حبّه لهذا الفن!
لكن بعد مأساة معينة يتعهّد “جونبي” بترك ماضيه وراءه مبتعدًا عن حلمه، وعوَضًا عن ذلك سيتحوّل إلى “مثال للرجولة ” كما يُراد منه..لكن ماذا سيفعل عندما يشتعل حبه مجدّدًا للباليه؟! لننطلق في مغامرة تكسر تلك القوالب الجامدة التي تحبسنا داخلها ،لتُزيل الفكرة النمطيّة الخاطئة عن الباليه، دافعةً بالحماس لعروقنا بيْنما نُطارد مع بطلنا ذاك الحلم العنيد! “

صفحة معلوماته على موقع MAL:  من هنــــا

 

المصدر

روابط ذات صلة:
_ الكشف عن مؤديي شارتيّ البداية والنهاية لأنمي Dance Dance Danseur الجديد

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: