إليكم تفاصيل شخصيّات أنمي الباركور الأصلي Bubble من إستوديو Wit المُرتقب ربيع 2022!

فقّاعة \ Bubble ” هو فيلم الأنمي الأصلي الجديد المُنتظر أن يستعرض رياضة الباركور وذاك المزيج الساحر بين القفز والركض وتجاوز العقبات في إطار من التشويق والإثارة، ويأتينا من إنتاج إستوديو Wit Studio الذي لطالما أمتعنا بعدد متميّز من الإنتاجات (مثل أنمي  Kabaneri of the Iron Fortress + أنمي Owari no Seraph وبالطبع المواسم الثلاثة الأولى من هجوم العمالقة \Attack on Titan)  والمُنتظر عرضه عالميًا عبر نتفليكس Netflix ربيع هذا العام (في 28 أبريل  2022) قبل إطلاقه في دور العرض السينمائي باليابان.

وقد شاركنا طاقم العمل عبر حسابهم الرسمي على تويتر تصاميم أبرز شخصيّات الفيلم ، يُمكنكم مطالعتها في التالي :

(وبالضغط على اسماء المؤديين الصوتيين يُمكنكم الوصول لمعلوماتهم)

شخصيّة “هيبيكي” (المؤدي الصوتي له : الممثل والفنان الغنائي  Shison Jun في أول دور له في عالم الأنمي) :

(نجم فريق  Blue Blaze  (أو المُشار لهم اختصارًا بـ BB ) وهُم أحد فِرق لعبة “نِزال الباركور ” المتمركزين في مدينة “شيبويا”، يتمتع بحاسة سمع خاصة منذ طفولته، انطوائي لا يميل للتواصل مع الآخرين.)

*شخصيّة “أوتا Uta “ (لم يُحدّد مؤديها الصوتي بعد): الصبيّة الغامضة التي تظهر فجأة أمام “هيبكي” ذات يوم وتتنتقل للعيْش معه، ،تتفاعل مع “الأصوات” التي لا يسمعها سوى هيبيكي، رياضية للغاية وتشارك في بطولات “نزال الباركور \ Battlekour “، لكن هويتها الحقيقية غير معروفة لأحد!

*شخصيّة العالِمة “ماكوتو” (المؤدية الصوتية لها : الممثلة التلفزيونية Alice Hirose ) تعيش مع “هيبكي” وأعضاء BB الآخرين على متن سفينة “ريو Reiyo”، تحقق في ظاهرة سقوط الفقاعات في المنطقة المحظورة.  وتلعب دور الأخت الكبرى لأعضاء BB كما تعتني بـ “أوتا”.

*شخصيّة “شين” (المؤدي الصوتي : Mamoru Miyano ): باعتباره أحد كبار السن القلائل في محيط  أعضاء فريق BB وفرق “نِزال الباركور \ Battlekour الأخرى، فإنه يتولى تحكيم السباقات التي يقاتلون فيها من أجل كسب قوتهم. ولكن مع احترامه لخصوصية كلٍّ منهم، فهو مُرشد موثوق به.

*شخصيّة “كاي” (المؤدي الصوتي : Yuki Kaji )  زعيم فرقة BB ، الفتى الشغوف الذي يقود فريقه إلى النصر بأدائه الرياضي المتميز. وقد عائلته بسبب ظاهرة الفقاعات المتساقطة.


*شخصيّة “أوساجي” (المؤدية الصوتية: Sayaka Senbongi) : أصغر عضوات فريق BB ، صانعة الأجواء ومن أهم أجزاء الفريق.

*شخصيّة “دينكي نينجا” (المؤدي الصوتي:  Tasuku Hatanaka ) : قائد فريق “دينكي نينجا \ النينجا الكهربائيون!” المتواجدين في “أكيهيبارا”، والمنافس الأكبر لفريق BB

*شخصيّة “الأندر تيكر” (المؤدية الصوتية:  Marina Inoue ) : قائدة فريق “Undertaker \ الحانوتيين” ، أحد فرق الباركور المتواجدين في “أودايبا” والمنافسين الخطرين لهيبكي وفريقه.

*شخصيّة “كانتو ماد لوبستر” (المؤدي الصوتي Shinichiro Miki) : قائد فريق “Kanto Mad Lobster \ القريدس المجنون كانتو! ” المتمركزين في “ناريما” ، رغم مظهره القوي الجامد إلاّ أنه يهبّ دومًا لمساعدة الفرق الأخرى!

 

مقتطف من قصة فيلم Bubble – نقلاً عن نتفليكس-  :

“تدور أحداث القصة في طوكيو مستقبلاً، بعد أن تساقطت من السماء فقاعات غريبة كسرت قوانين الجاذبية في العالم.
لتنعزل حينها طوكيو عن العالم الخارجي تمامًا، وتُصبح ملعبًا لمجموعة من الشباب الذين فقدوا أسَرَهم، حيث كانت بمثابة ساحة معركة لمُتنافسي الباركور (Parkour) بيْنما يقفزون من مبنى إلى آخر في منافسات شرسة وقاتلة أحيانًا!.
“هيبكي / Hibiki” -وهو لاعب شاب معروف بأسلوب لعبه الخطير – يُنفّذ ذات يوم حركة متهورة سقط على إثرها في ذاك البحر الذي ينحني بالجاذبية. لتُنقذ حياته “أوتا / Uta”، الفتاة ذات القوى الغامضة. ولمفاجأتهما حينها فقد اطلق صوت فريد لا يسمعه سواهما! لماذا ظهرت “أوتا ” في طريق “هيبكي” ؟ وهل سيؤدي لقاؤهما إلى ذاك السبيل لتغيير العالم يا تُرى؟ “

صفحة معلومات الفيلم الجديد على موقع MAL : من هنــــا

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:
قوائم أنمي ماستر: إليكم أبرز الأنميات “الجديدة” في 2022!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: