الأنمي التاريخي Kingdom في موسمه الرابع المُرتقب ربيع 2022 يُفصح عن شاراته!

بيْنما ننتظر بحماس وشوْق جديد سلسلة أنمي الأكشن التاريخية الدرامية  “المملكة |Kingdom “، وتمهيدًا لعرض موسمه الرابع ضمن انتاجات أنمي ربيع 2022 (وتحديدًا في 10 أبريل 2022) كنّا على موعد على مدار الفترة الماضية مع العديد من تشويقات المعارك الحربيّة، ومشاهد الأكشن، وكذلك تطوّر القصة، المُنتظَر أن تتناول أحداث (أو Arc) أكبر معركة في تاريخ جيش التحالف، وهيَ التي مزقت قسمًا كبيرًا عبر “تشين” وكذلك “الصين” بأكملها.

واليوم أُعلِن عن الفنّانين الغنائيين المسئولين عن أداء افتتاحية + ختام الموسم الجديد كالتالي :

شارة البداية (OP) : بعنوان “Rei -ray-“ من أداء الفرقة الغنائية الثنائيّة Suiren المرسّمة حديثًا (في 2020) في أول اسهام لهم في عالم الأنمي.

شارة الختام (ED) : بعنوان  “Genyō” (ساطع) من أداء Haku ، موهبة أخرى واعدة ترسّمت  أيضًا في أواخر 2020 ليس فقط كمغنية بل كذلك ككاتبة أغنيات ومؤلفة موسيقية، وهذه أول اسهاماتها في عالم الأنمي.

كذلك شاركنا طاقم العمل عبر حسابهم الرسمي على تويتر أحدث ملصق ترويجي والذي يُمكن مطالعته بوضوح من هنا :


مقتطف من القصة الأساسية لسلسلة Kingdom
– المستندة إلى مانجا شعبيّة بنفس العنوان للمؤلف هارا ياسوهيسا  –:

“الصبيّان والصديقان المقرّبان “لي شين Li Xin” و“بياو Piao “ – يتامى الحرب والعبيد المسخرّين في مملكة “تشين Qin” – يحلمان بإثبات نفسيْهما في ساحة المعركة، حتى تُفرق الظروف بينهما حينما قُبض ذات يوم على “بياو” من قِبَل العدو لتنقطع أخباره ويُعلن موته، يلتقي “لي شين” بعد ذلك بشاب غامض يحمل تشابهاً غريبًا مع صديقه، والأدهى أن ذاك الصبي هو الذي سيصبح إمبراطورًا ذات يوم! ، تتبع القصة “لي شين” بينما يخطو خطواته الأولى بين تلك الصفحات المليئة بالدماء في تاريخ الصين، حيث يجب عليه أن يسلك طريقه الوعرة نحو المجد في سعيه الطويل ليصبح قائدًا عامًا للدول السبع التاريخية المتحاربة.”

صفحة معلومات أحدث مواسمه ( الموسم الرابع) على موقع MAL : من هنـــا

-وقد جاء الموسم الثالث بعدها بـ 7 سنوات! ليُعرض في الفترة من 06 أبريل 2020 إلى 17 أكتوبر 2021 بمجموع 26 حلقة (واجهت الكثير من العقبات لتُعرض كاملةً بسبب تداعيات الوباء العالمي كورونا المستجدّ COVID-19 الذي تفجّر منذ عامين.)

المصدر

اقرأ أيضًا:

مواسم الأنميات المكمّلة للأحداث خلال 2022 :

قوائم أنمي ماستر: تعرّفوا أهم “مواسم” الأنميات المُرتقبة في 2022!

+ ولأفلام الأنمي ومسلسلاته الجديدة لهذا العام :

قوائم أنمي ماستر: إليكم أبرز الأنميات “الجديدة” في 2022!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: