مانجا الرعب Kyochuu Rettou تحصل على أنمي في 2020

على الرغم من الاداء المتوسط الذي ظهرت به مانغا الرعب Kyochuu Rettou والتي تعرف كذلك باسم The Island of Giant Insects إلا وأنها قد حصلت خلال صيف هذا العام على حلقة OVA جديدة ويبدو وأنها ستحصل على مشروع جديد. حيث أعلن المنتج “تاتسويا إيشيجورو” بأن مانغا Kyochuu Rettou ستحصل على فيلم جديد من المفترض دخوله الفترة القادمة في مرحلة الإنتاج تمهيدًا لتوافره بدور العرض في 2020.

وتم الإعلان عن عودة باقي ممثلي حلقة الأوفا السابقة خلال الفيلم الجديد بالإضافة إلى انضمام Yurika Kubo إلى قائمة أبطال الفيلم والتي ستجسد شخصية Ai Inou.

وتدور أحداث المانغا كما ذكرنا من قبل خلال هذا الرابط حول حادث تحطم طائرة خلال رحلة مدرسية، وقد تقطّعت السُبُل بـ “أوريبي موتسومي” وزملائها في جزيرة مهجورة ،وبعد العثور على الناجين استخدمت “موتسومي” معرفتها بالحياة البريّة لمساعدتهم على أمل ان يتم انقاذهم في غضون ثلاثة أيام على الأكثر، وهو ما لم يحدث للأسف، ليجدوا أنفسهم في كابوس مُرعب على تلك الجزيرة المأهولة بالحشرات القاتلة العملاقة، فهل ستكون معرفة “موتسومي” بالفراشات والدبابير وما شابه هيَ الشيء الوحيد الذي سيساعدها وزملائها على البقاء على قيد الحياة حتى يتم إنقاذهم أم أن هناك مصيرًا مؤلمًا في انتظارهم؟ “

محمد شوربجي
عن الكاتب |
%d مدونون معجبون بهذه: