إليكم أول تشويقات الموسم الثاني من Ghost in the Shell: SAC_2045 المُنتظَر وتعرّفوا شاراته!

استكمالاً للإرث الأسطوري للأنمي الأيقوني المميّز في عالم الأنمي Ghost in The Shell  الذي بدأ بحُلم ومخيّلة واسعة وعالم متكامل أبهر الكثيرين منذ التسعينيات! وبعد إطلاق حلقات الموسم الأول من أحدث نُسخهِ منه بتقنية التحريك الرقمي ثلاثية الأبعاد (CG-3D) تحت عنوان Ghost in the Shell: SAC_2045  (العنوان الأصلي : Koukaku Kidoutai: SAC_2045 ) عبر منصّة العرض المباشر عبر الإنترنت Netflix ربيع عام 2020.

فقد حان الآن وقت استكمال أحداثه المشوّقة من خلال الموْسم الثاني المُنتظَر عرضه عالميًا عبر الإنترنت من خلال نتفليكس ربيع هذا العام ( في مايو 2022) ، وهاقد انطلقت أول تشويقاته اليوم:

كاشفةً  عن معلومات أغنية الافتتاحية والختام  كالتالي :

شارة البداية (OP) بعنوان : Secret Ceremony (مَراسم سريّة!)
+
شارة النهاية (ED) بعنوان :  No Time to Cast Anchor (لا وقت لإلقاء المرساة!)

وكلاهما من أداء الفريق الغنائي الوَاعد Millennium Parade project بقيادة Daiki Tsuneta (مؤسس فريق الروك الغنائي  King Gnu لذين لمع نجمهم في عالم الأنمي بقوّة مؤخرًا)

مزيد من المعلومات :

– يُعتبر الأنمي مُنتَج أصلي لشبكة نتفليكس Netflix لكنه مُستند إلى أحداث وشخصيّات السلسلة الأصلية Ghost in the Shell للمانجاكا “ماساموني شيرو” ، وقد عُرض هذا التناول الجديد عالميًا عبر نتفلكس منذ عاميْن (في 23 أبريل | نيسان 2020)  

– وقد حدّد طاقم العمل مُسبقًا حلقات المسلسل كاملةً بـ 24 حلقة، أي أن أحداثه ستُستكمل أو تُعرض  على موسميْن يتكون كل منهما من 12 حلقة، حيث سيقوم المخرج شينجي أراماكي (من أعماله السابقة: أنمي Blade Runner: Black Lotus ) بإخراج أحد المواسم بينما سيتولى إخراج الموسم الآخر المخرج كينجي كامياما (من أعماله السابقة: أنمي Eden of The East بالإضافة  لأحد انتاجات السلسلة Ghost in the Shell: Stand Alone Complex ).

مقتطف من القصة الجديدة:

 إنه العام 2045 ، وفي خضمّ التحسينات الكبيرة في علم التحكم الآلي وكذلك الذكاء الاصطناعي الذي شهد تطورات هائلة تمكّنت الحكومات من استغلال البشر كأسلحة قاتلة…لكن رغم كل شيء كان للمقاومة مكان!

وهو الأمر غير المُستغرب من ” موتوكو كوساناجي” القائدة السابقة لقسم الأمن العام رقم 9 والقائدة الحاليّة لمجموعة المرتزقة الشهيرة GHOST ، والتي بعد توقفها عن مكافحة الفساد والإرهاب بشكل رسمي، فإنها ومجموعتها يتورّطون في مهمة تبدو بسيطة تتمثل في تحديد موقع تاجر أسلحة، لكنها تجرّهم إلى صراع خفي ضد مَن أطلق عليهم اسم “ما بعد البشر” وهُم الأفراد المعزّزين بأطراف ميكانيكيّة وقد اكتسبوا ذكاءً وقدرات جسدية شديدة لسبب غير مفهوم.
لتنطلق حينها سلسلة من الأحداث التي تؤدي إلى لَمّ شمل القسم رقم 9 مسلحين بمهمة جديدة ، والآن فإن على  “كوساناجي” وفريقها المُعاد تأسيسه منع الفوضى العالمية على أيدي “ما بعد البشر”! “

صفحة الموسم الجديد (الموسم الثاني) من أنمي Ghost in the Shell: SAC_2045  الجديد على موقع MAL : من هنـــا 

صفحة الأنمي على نتفلكس : من هنــــا

 

المصدر

روابط ذات صِلة:
_ رسومات فنيّة رائعة لـ Ghost in The Shell SAC_2045 عليك أن تشاهدها كلها!
_ إليكم العرض التشويقي للشراكة المنتظرة بين Ghost in the Shell و Ultraman !
_ الفيلم التجميعي لأول مواسم Ghost in The Shell SAC_2045 يُطلق سينمائيًا بشكل محدود!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: