الفيلم المُرتقب من Yuri on Ice رغم كل الصعوبات لا يزال قيْد الإنتاج وإليكم رسالة MAPPA!

أنمي التزلّج على الجليد Yuri on Ice يُعدّ واحدًا من الأنميات المميّزة في المجال منذ إطلاقه لأول مرة في 2016، كونه تناول قصة جديدة عن رياضة لم يتم تناولها من قبل، كذلك عددًا من الأحداث والشخصيّات بشكل مختلف وغير مسبوق، بالإضافة بالطبع للجانب الفنّي لرياضة التزلّج على الجليد الإبداعيّة – والمنسيّة أحيانًا –  متمثّلاً في المؤثرات الصوتية والبصريّة والتحريك الرائع من إستوديو الإنتاج المُبدع MAPPA والذي خلب ألباب الكثيرين.

ومنذ انتهاء عرض الأنمي منذ 6 سنوات والإعلان عن مشروع فيلم الأنمي Yuri!!! on Ice the Movie: Ice Adolescence التابع للسلسلة على وعد أن يُعرض في أقرب وقت، ونِسب الترقّب والحماس متزايدة من وقتها انتظارًا للحظة الحاسمة خصوصًا مع إطلاق تشويقة حماسيّة  للغاية تعِد بالكثير (كما في الفيديو أعلاه)، لكن للأسف مع انفجار وضع وباء كورونا العالمي (COVID-19) بعدها والعديد من المصاعب والمعوّقات داخل اليابان، بالإضافة لانشغال إستوديو مابّا بالعديد من المشاريع الأخرى (مثل الموسم الأخير من هجوم العمالقة Attack on Titan الجاري عرض شطره الثاني حاليًا)  فقد اضطر فريق العمل لتأجيل موعد إطلاق فيلم “يوري أون آيس”  لأجلٍ غير مُسمى..

ومنذ بضعة أيام، ورغم أن طاقم العمل  لم يحدّدوا ميعادًا بعد أيضًا، لكنهم في نفس الوقت أرادوا طمأنة الجماهير أن المشروع لم يُلغَ أو يتوقف العمل عليه كما قد يظن البعض بسبب التأخير، مُصدرين رسالة رسميّة عبر الموقع الإلكتروني الرسمي (باللغتين اليابانية والإنجليزية – كما في الصورة أعلاه)، موضّحين أنهم يبذلون قصارى جهدهم لإتمامه في أقرب وقت حسب الظروف المتاحة، وأن كل ذلك الانتظار الطويل مؤكد لن يذهب سُدًى، فهُم يُريدون إنتاجه في أفضل شكل ممكن.

ترجمتنا في أنمي ماستر للرسالة :

” إن فيلم يوري على الجليد: المُراهقة الجليديّة! | YURI ON ICE The Movie: ICE ADOLESCENCE لا يزال قيْد الإنتاج حاليًا بهدف إثراء محتوى الفيلم بشكل أكبر، إلاّ أننا لم نصل بعد إلى المرحلة التي يُمكننا من خلالها إبلاغكم بتاريخ الإصدار. نودّ الاعتذار مرة أخرى منكم جميعًا ولكل الذين ينتظرون الفيلم بفارغ الصبر. لكن موظفّينا جميعًا سيستمرون في تحدّى أنفسهم للتعبير عن حبّنا الذي لا يتزعزع للتزلج على الجليد من خلال هذا الفيلم!.
شكرا لدعمكم المتواصل.”

 

مزيد من التفاصيل عن أنمي يوري على الجليد :

– وكان مسلسل الأنمي الأساسي قد عُرض في اليابان في الفترة من أكتوبر إلى ديسمبر 2016 بمجموع 12 حلقة .


مقتطف من القصة الأساسيّة للأنمي :

بعد هزيمته الساحقة في البطولة الكبرى للتزلج على الجليد يعود “يوري كاتسوكي” – الذي كان من أكثر المتزلجين الواعدين في اليابان – إلى منزل عائلته لتقييم خياراته للمستقبل بينما يُصارعه الإحباط واليأس، والآن في عمر الثالثة والعشرين منهمكًا في تناول الطعام لمواجهة آلامه وقد زاد وزنه، أصبحت خيارات عودته لسائر عهده تتضاءل كل يوم، لكن ذات يوم يجد “يوري” نفسه تحت دائرة الضوء من جديد عندما ظهر عبر الإنترنت فيديو له وهو يؤدي استعراضًا راقصًا على الجليد، وهو الإستعراض الذي كان يُنفّذه من قبل بطل العالم الأسبق ” فيكتور نيكيفوروف” والذي لطالما كان “يوري” واحدًا من أكبر معجبيه، والأدهى أن “فيكتور” نفسه قد ظهر فجأة في منزله عارضًا عليه أن يكون مدرّبه الخاص!  ، ليقبل حينها “يوري” غير مصدّق للتغيّر المفاجيء في الأحداث، وليبدأ من وقتها رحلته لاستعادة مسيرته إلى البطولات العالمية ولمُطاردة حلمه الأثير من جديد، لكن الحقيقة أنه تنتظره منافسة شرسة، حيث أن النجم الصاعد من روسيا “يوري بليستيتسكي” مصممٌ بلا هوادة على هزيمة “يوري” واستعادة وصاية “فيكتور” مدرّبه القديم.”

 

المصدر

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: