المانجا العلميّة المميّزة Dr. Stone تصل ذروة أحداثها الأسبوع المُقبل (مارس 2022)!

مانجا د.ستون | Dr.Stone  من تأليف Inagaki Riichiro  ورسومات Boichi  تُعدّ من أهم انتاجات المانغا مؤخرًا، آسرةً قلوب الكثيرين في اليابان وحول العالم منذ إطلاقها في مارس 2017، كونها تأتينا بمغامرة علميّة في مزيج رائع من (الخيال العلمي – المغامرات – الكوميديا – الشونين – الأكشن)  وبتحويلها إلى مسلسل أنمي – لا يقلّ تميّزًا – اكتسبا معًا مكانة مرموقة في عالميْ المانجا والأنمي كذلك.

وبعد الإعلان عن دخول مانجا Dr.Stone مرحلة الأرك الأخير من أحداثها في سبتمبر الماضي، يبدو أن الوداع قد اقترب يا رفاق!

فقد كشف أحدث عدد من مجلة Weekly Shonen Jump أن مانجا د.ستون ستصل إلى ذروْة أحداثها الأسبوع القادم،  مع صدور الفصل الجديد مكوّنُا من أكثر من الـ 26 صفحة المُعتادة، إلى جانب صفحة ملونة، وذلك بتاريخ 7 مارس 2022 ، إيذانًا باقتراب نهاية رحلة أبطالنا.

صدر من المانجا حتى الآن 231 فصلاً (باحتساب الفصل الجديد المُرتقَب).

مقتطف عن قصة الأنمي الأساسية :

“في أحد الأيام المشئومة دُمّرت البشرية بأسرها من خلال وميض غامض من الضوء قضى على أشكال الحياة  ، بعد عدة آلاف من السنين يستيقظ “تايجو” ليجد نفسه ضائعًا في عالم من البشر المتحجرّين كالتماثيل!، إلاّ أنه رغم ذلك ليس وحده، فصديقه المُحبّ للعلوم “سينكو” يعمل منذ عدة أشهر ولديه خطة كبيرة لإستعادة الحضارة الإنسانية بقوّة العلم! لكن مالذي ينتظرهم حقًا في ذاك العالم الحجري؟”

 

اقرأ أيضًا: مراجعة أنمي الخيال العلمي المميّز Dr. Stone (الموسم الأول) 

ألهمت المانجا مسلسل أنمي تلفزيوني – عُرض الموْسم الأول  منه في الفترة من 05 يوليو إلى 13 ديسمبر 2019 بمجموع 24 حلقة

-وبعدها بعاميْن أتى الموْسم الثاني Dr. Stone: Stone Wars في الفترة من 14 يناير إلى 24 مارس 2021  بمجموع 11 حلقة.

ونحن الآن في انتظار الموسم الثالث الذي أُعلن عنه بالفعل لكن لم يُحدّد موعد عرضه بعد (مع توقّعات أن يكون ذلك في 2023)، كما أُعلن عن حلقة خاصة بعنوان Dr. Stone: Ryuusui -تأتي بأحداث لاحقة للموسم الثاني – منتظر عرضها خلال العام الحالي (2022) 

المصدر1

اقرأ أيضًا :

قائمة مواسم الأنميات المكمّلة للأحداث خلال 2022 :

قوائم أنمي ماستر: تعرّفوا أهم “مواسم” الأنميات المُرتقبة في 2022!

+ ولأفلام الأنمي ومسلسلاته الجديدة لهذا العام :

قوائم أنمي ماستر: إليكم أبرز الأنميات “الجديدة” في 2022!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: