الموسم الثاني The Rising of the Shield Hero قادم إلينا في أبريل 2022 وإليكم تفاصيله!

أنمي المغامرات والأكشن الخيالي The Rising of the Shield Hero (العنوان الأصلي : Tate no Yuusha no Nariagariاستطاع تحقيق أصداء قويّة بين المشاهدين منذ وقت عرضه وحتى الآن، حاصدًا شعبيّة كبيرة لتميّز قصته وأحداثه المُفاجئة عن المعتاد في عوالم الـ” Isekai \ الانتقال لعوالم الأخرى” وكذلك الأبطال الخارقين.

ومنذ أُعلن عن البِدء في إنتاج موْسمه الثاني  بعد انتظار طويل، ونحن نترقّب تحديثاته والأهم ميعاد عرضه ربيع هذا العام..والذي اقترب كثيرًا!

 

فقد كشف طاقم عمل الأنمي عبر حسابه الرسمي على تويتر أخيرًا عن تاريخ 06 أبريل 2022 موعدًا لإنطلاق أول حلقاته!

 

مقتطف من القصة الأساسيّة أنمي The Rising of the Shield Hero  :

– أحدث ملصق ترويجي للموسم الثاني المُرتقب من الأنمي –

“الشاب “ناوفومي إيواتاني” الأوتاكو الاعتيادي للغاية الذي يقضي أيامه في تجربة ألعاب الفيديو وقراءة المانجا، يجد نفسه فجأة وقد تم استدعاؤه إلى عالم موازٍ لينضم إلى الأربعة فرسان لمملكة “ميلرومارك “ المكلّفين بحماية العالم! لكن لمفاجأته بجد بأنه قد أصيب بلعنة مصير كونه “بطل الدرع”، وهو المقاتل الذي لا يملك أي أسلحة في المعركة سوى “درع” للحماية فقط! مما يُعرّض “ناوفومي” لسخرية واستخفاف زملائه الأبطال وكذلك شعب المملكة بسبب قدراته الهجومية الضعيفة واصفين إيّاه بأنه كذلك لا يملك الشخصيّة الطاغية المؤثرة للأبطال!

ولتزداد الأمور سوءً لاحقًا فإنه يتعرّض للخيانة ويغدو مكروهًا ومتّهمًا بالكذب من الجميع، ومع تلك العاصفة من الأذى وعدم الثقة، ينطلق في رحلة لتقوية نفسه ومهاراته وإنقاذ سُمعته، وخلال ذلك تنضم له “رافتهاليا “ النصف آدمية  التي أنقذها “ناوفومي” من الموت، والآن مع اقتراب الخطر من المملكة سيتوجّب على “ناوفومي” و“رافتهاليا “ الكفاح من أجل حماية المملكة وشعبها من المستقبل المروّع الذي ينتظرهم! ”

مُنتظَر عودة طاقم عمل الأنمي إلى الموسم الجديد وتحديدًا فريق المؤديين الصوتيين للشخصيّات الرئيسيّة:

في دور ” ناوفومي” : المؤدي الصوتي Kaito Ishikawa 
في دور “رافتاليا” : المؤدية الصوتية Seto Asami
في دور “فيلو” : المؤدية الصوتية  Hidaka Rina
في دور “رين أماكي” : المؤدي الصوتي Matsuoka, Yoshitsugu
في دور “موتوياسو كيتامورا” : المؤدي الصوتي Takahashi Makoto
في دور “إيتسوكي كاواسومي” : المؤدي الصوتي Yamaya Yoshitaka
في دور “ميلتي” : المؤدية الصوتية Uchida Maaya
في دور “ميرليا” : المؤدية الصوتية Inoue  Kikuko

وكما الموسم الأول، سيعود فنّانو الشارة لأداء أغنيات الموسم الجديد ، والتي ستكون كالتالي :
شارة البداية (OP) : بعنوان Bring Back من أداء الفرقة الغنائية المتميّزة MADKID
شارة الختام (ED) : بعنوان Yuzurenai من أداء  Chiai Fujikawa

– وكان الموسم الأول من أنمي نهضة بطل الدرع! | The Rising of the Shield Hero قد عُرض منذ  3 أعوام، في الفترة من 9 يناير إلى 26 يونيو 2019 بمجموع 25 حلقة.
– جدير بالذِكر أنه بالإضافة للموسم الثاني المُنتظَر ربيع هذا العام، فإن هناك كذلك موسم ثالث من الأنمي قيْد الإنتاج حاليًا ومُنتظر تحديد موعد عرضه لاحقًا.

 

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: