أنمي Detective Conan: Zero’s Tea Time الفرعي يكشف عن ميعاد عرضه وإنطلاقة عالميّة عبر نتفليكس!

أنمي “المحقق كونان: الحياة اليوميّة لـ زيرو! | Meitantei Conan: Zero no Tea Time (بالإنجليزية: Detective Conan: Zero’s Tea Time \ حرفيًا : وقت تناوُل الشاي لـ زيرو! ) والمُستند إلى المانجا الفرعيّة من كتابة ورسم المانجاكا  Takahiro Arai ، يُعدّ أحد أهم انتاجات الأنمي الفرعيّة المُنبثقة من مانجا المحقق كونان Detective Conan الشهيرة، كونه يُركّز على”زيرو” أحد الشخصيّات المميّزة والمحبوبة لدى متابعي السلسلة، الفتى ذي الوجوه السريّة الثلاثة!

ومع انطلاقة أحدث تشويقات الأنمي المُرتقَب، أصبح لدينا أخيرًا تاريخ 04 أبريل 2022 موعدًا لعرضه عبر التلفاز المحلي الياباني، كذلك إعلان هام من عملاق البث عبر الإنترنت، منصّة نتفليكس Netflix ، بأنها ستضم الأنمي الجديد لمكتبتها العالميّة خلال صيف هذا العام (يوليو 2022) ، مُطلقةً التشويقة الأحدث منه مترجمةً للإنجليزيّة (كما في الفيديو أعلاه)

يأتينا الفيديو الترويجي بصوت بطله “زيرو \تورو أمورو “ الذي يؤديه المخضرم فورويا تورو – سان ، كما يستعرض شارات الأنمي الجديد كالتالي :

شارة البداية (OP) : أغنية  Shooting Star (الشهاب!) من أداء الفنانة الغنائية RAKURA
شارة الختام (ED) : أغنية Find the truth (اعثر على الحقيقة! ) من أداء الفنانة الغنائية  Rainy

 

مقتطف من قصة الأنمي الفرعي القصير Zero’s Tea Time:

تُركّز القصة الجانبيّة على شخصيّة “تورو أمورو \ زيرو” و “وجوهه” الثلاثة المميّزة..
كـ حارس، ومُحقق سرّي، وكذلك عميل للمنظمة المُظلمة!
وحياته اليوميّة محاولاً ابقاء جميع أدواره المختلفة تحت السيطرة.

صفحة معلومات الأنمي الجديد على موقع MAL : من هنــــا 

مزيد من التفاصيل :


-لم يُحدّد بعد إن كان الأنمي سيكون حلقة أصليّة فرديّة (أو OVA) أم مسلسل متعدّد الحلقات القصيرة، لكن مدته المُرتقبة هي 15 دقيقة فحسب.

من الأصوات المُعلن عنها ضمن الأنمي المُنتظَر كذلك :

في دور الجروْ “هارو” :  Megumi Han (أدوار سابقة: أنمي Little Witch Academia)
في دور “أزوسا إينوموتو” : Mikiko Enomoto (أدوار سابقة: نفس الشخصيّة في سلسلة Detective Conan)
في دور “ميدوري كورياما” : Asako Dodo (أدوار سابقة: أنمي Code Geass: Hangyaku no Lelouch)
في دور “يويا كازامي” : Nobuo Tobita (أدوار سابقة: أنمي Saihate no Paladin)

 

– جدير بالذِكر أن المشروع الفرعي الثاني هو أنمي “المحقق كونان : الجاني هانازاوا!  |  Detective Conan: The Culprit Hanazawa وإن لم يُحدّد موعد عرضه بعد.

-جدير بالذِكر كذلك أن هذه ليست أول مرة يتم فيها تناول شخصيّة زيرو في قصة جانبيّة أصليّة بعيدة عن الحبكة الرئيسيّة للمانجا\الأنمي الأساسية لكونان، حيث ظهر من قبل في الفيلم رقم 22 من السلسلة  والذي يحمل عنوان   Zero the Enforcer، كما يُنتظَر ظهوره أيضًا في دور بارز ضمن الفيلم رقم 25 أحدث أفلام السلسلة والمُسمّى عروس عيد الهلع \ The Bride of Halloween المُرتقب عرضه ربيع هذا العام كذلك ( 15 أبريل 2022)

*المصدر1 *

 

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: