الموسم الثاني Komi Can’t Communicate يكشف عن شاراته و 4 من شخصياته الجديدة في أول تشويقاته!

أنمي “كومي – سان ليْس بمقدورها التواصل! | Komi Can’t Communicate (باليابانية: Komi-san wa Comyushou desu ) المُستند إلى مانجا شعبيّة بنفس الاسم من تأليف ورسم Oda Tomohito، استطاع أن يحوز مكانة مميّزة في عالم الأنمي منذ إنطلاقه. بقصّته غير الاعتياديّة وتناوله لموضوع هام وحيوي كاضطراب القلق الإجتماعي (Social anxiety) في إطار عذب وبأحداث كوميدية دراميّة جذّابة، وأيضًا بشخصيّات مثيرة للاهتمام وتحديدًا كومي – سان نفسها، والتي ستُواصل رحلتها المشوّقة الدافئة التي تُلامس القلوب في اكتساب أصدقاء جُدد من خلال موسم ثاني مُنتظر عرضه موسم الربيع المُقبل (وتحديدًا في 06 أبريل 2022).

وقد كشف طاقم العمل أخيرًا عن أول التشويقات الطويلة للموسم الثاني من الأنمي  (كما في الفيديو أعلاه) مستعرضين بعضًا من الأحداث الجديدة التي تنتظرنا، وكذلك شارات الأنمي كالتالي:

شارة البداية للموسم الثاني (OP) : أغنية “Ao 100-iro من غناء المؤدية الصوتية والفنانة الغنائية Miku Itou (من اسهاماتها الغنائية: شارة + شارة)
شارة الختام للموسم الثاني (ED) :  أغنية Koshaberi Biyori من أداء فرقة البوب الغنائية FantasticYouth ( من اسهاماتهم السابقة: شارة الموسم الثالث من أنمي World Trigger)

كما أعلنوا عبر حسابهم الرسمي على تويتر عن الـ 4 شخصيات الجديدة ومؤدينها الصوتيين كالتالي :


من يسار الشاشة ( وبالضغط على اسمائهم  يُمكنكم الوصول لمعلوماتهم)

-في دور “شيسوتو ناروسي” :
  المؤدي الصوتي  Katsuyuki Miura (أدوار سابقة: أنمي SD Gundam World Heroes)
-في دور “تشوساكو كوميتاني” : المؤدي الصوتي Shoutarou Uzawa (أدوار سابقة: أنمي Jibaku Shounen Hanako-kun)


-في دور “ميكوني كاتوو” : المؤدية الصوتية Fumiko Uchimura (أدوار سابقة: أنمي  Watashi, Nouryoku wa Heikinchi de tte Itta yo ne!)
-في دور “أيامي ساساكي” : المؤدية الصوتية  Minami Takahashi (أدوار سابقة: أنمي Sentouin, Hakenshimasu!)

مقتطف من قصة أنمي كومي – سان لا يُمكنها التواصل!  :
Komi Can't Communicate

“مع أول أيامه في المدرسة الثانوية، كان لدى “هيتو تادانو” – الفتى الاعتيادي للغاية – خطة واضحة لتجنّب المتاعب: كل ما عليه هو بذل قصارى جهده للإندماج مع الآخرين وألاّ يبرز بأي شكل، لكن خطته تَبوء بالفشل المروّع حينما يأتي مَجلِسه في الصف إلى جوار فاتنة المدرسة ومحور اهتمام كل الطلاّب رُغم شخصيتها الغامضة،  “شوكو كومي- سان”، إنها جميلة ومحبوبة وتحظى بشعبيّة كبيرة! إلاّ أن ما لا يعلمه الجميع فإنها تُعاني من اضطراب القلق الاجتماعي الشديد، وتُعاني في التواصل مع زملائها في الصف أو أي شخص آخر، بل وتعجز حتى عن نُطق حرف!

ذات يوم حينما بقيا وحدهما في الصف، ومن خلال سلسلة من الأحداث تُجبر “كومي-سان” على التفاعل مع تادانو من خلال الكتابة على السبورة، ليكتشف حينها سرّها، بل ويتعرّف على هدف ” كومي-سان” في التعرّف على 100 صديق خلال فترة وجودها في المدرسة الثانوية. ولهذه الغاية تحديدًا، يقرّر مدّ يد العون لها، وبذلك أصبح أيضًا أول صديق لها على الإطلاق. ومن هنا تبدأ الأحداث والمغامرات اليوميّة الشيّقة العذبة التي تُلامس الدواخل.

صفحة معلومات الموسم الجديد (الموسم الثاني) على موقع MAL : من هنـــا

 

الآن يمكنكم سؤال مانجاكا Komi Can't Communicate عن أي شيء!

-عُرضت حلقات الموسم الأول في الفترة من 07 أكتوبر إلى 23 ديسمبر 2021 بمجموع 12 حلقة.

*جدير بالذِكر أن الموسم الأول من أنمي كومي – سان عُرض بشكل أسبوعي عبر منصّة تفليكس Netflix الشهيرة بالتزامن مع عرضه عبر التلفاز الياباني  **صفحة مشاهدته عبرهم -بعد الإشتراك لديهم و متوفر به ترجمات من بينها العربية : من هنــــا 

وقد أوضحت منصّة نتفليكس عبر حسابهم الرسمي على تويتر أنهم في 2022 سيعرضون الموسم الثاني أيضًا، لكن لم يوضّحوا إن كانوا سيتّبعون نفس الطريقة (حلقة أسبوعيًا) أم سينتظرون انتهاء حلقاته ليبثّوها كاملةً كما اعتادوا في أغلب الأعمال المعروضة عبر منصّتهم، كذلك لم يحدّدوا تاريخ عرض الموسم الجديد من خلالهم بعد.

 المصدر

اقرأ أيضًا:

أبرز مواسم الأنميات المكمّلة للأحداث خلال 2022 :

قوائم أنمي ماستر: تعرّفوا أهم “مواسم” الأنميات المُرتقبة في 2022!

+ ولأفلام الأنمي ومسلسلاته الجديدة لهذا العام :

قوائم أنمي ماستر: إليكم أبرز الأنميات “الجديدة” في 2022!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: