الموسم الثالث من Welcome to Demon School Iruma-kun قادم أكتوبر 2022 وإليكم أحدث ترويجاته!

في مزيد من تحديثات أنمي  الخيال الكوميدي “مرحبًا بك في عالم الشياطين يا إيروما- كُن !  Mairimashita! Iruma-kun (بالإنجليزية: Welcome to Demon School! Iruma-kun ) وتحديدًا موْسمه الثالث المُنتظَر، حيْث سنستكمل معًا مغامرات “إيروما – كُن” – البائس المُشتّت الحائر بين عالمنا وعالم الشياطين! ، فقد كشف طاقم العمل عبر حساب التويتر الرسمي عن أكتوبر 2022 موعدًا لعرضه ضمن أنميات خريف هذا العام كما شاركونا ملصق ترويجي جديد، يُمكنكم مطالعته بوضوح – ومعرفة المزيد من التفاصيل – في التالي :

مقتطف من القصة  الأساسيّة لـ Welcome to Demon School! Iruma-kun
– المُستندة إلى مانجا بنفس الاسم من تأليف ورسومات Osamu Nishi – 

” تدور الأحداث حول “إيروما – كُن” الصبي طيب القلب ذي  الـ 14 عامًا والذي يبيعه والداه – حرفيًا! – لعالم الشياطين مقابل مبلغ من المال لأجل مصالحهم الأنانية، إلاّ أنه للمفاجأة الطريفة فإن ذاك الشيطان الذي بيع له لم يكن يملك حفيدًا لذلك يتعلّق كثيرًا بـ “إيروما” ويُقرّر إرساله لمدرسة إعداد الشياطين ليكون خليفته لاحقًا، فما الذي سيكون في انتظار ذاك الفتى البائس في عالم جديد كليًّا حيْث عليه أن يُثبت جدارته وألاّ يكتشفوا كونه بشري؟ . “

-وسيُركّز الموسم الثالث على انطلاق طُلاب أكاديمية Babyls إلى ساحة المعركة، حيْث سيتنافس “إيروما” مع زملائه في الفصل لجمع مكونات “مهرجان الحصاد” في تلك البيئة الجامحة والخطيرة لعالم الشياطين!

معلومات الموسم الجديد (الموسم الثالث) على موقع MAL : من هنــــا 

 

-عُرض الموْسم الأول  من مسلسل  Mairimashita! Iruma-kun في الفترة من أكتوبر 2019 إلى مارس 2020 بمجموع  23 حلقة.
– بيْنما عُرض الموسم الثاني ضمن موسم ربيع  العام الماضي في الفترة من 17 أبريل| نيسان إلى 11 سبتمبر | أيلول 2021 بمجموع 21 حلقة.

المصدر

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: